تفقد المنطقة الصناعية بعدرا.. مخلوف: إعادة بناء وتأهيل ما خربه الإرهابيون

ريف دمشق-سانا

أكد محافظ ريف دمشق المهندس حسين مخلوف ضرورة إحداث مركز قيادة للمنطقة الصناعية التابعة لبلدة عدرا البلد يضم ممثلين عن دوائر المؤسسات الخدمية ليكون صلة الوصل مع الصناعيين في معالجة مشكلاتهم وقضاياهم وخاصة بعد أن أعيد لها الأمن والأمان.

2

وبين مخلوف خلال جولته التفقدية للمنطقة اليوم أن العمل على إعادة بناء وتأهيل ما خربته التنظيمات الإرهابية يتم بأقصى سرعة من خلال ورشات مديرية الخدمات الفنية بالمحافظة التي بدأت آلياتها بتهيئة الطرقات وإزالة الردميات لافتا إلى أن مؤسسات الكهرباء والمياه والصرف الصحي والاتصالات ستعمل على تقييم الأضرار تمهيدا لصيانة وإصلاح الأعطال لعودة جميع الخدمات الرئيسية.

وأوضح مخلوف أن الحكومة السورية تولي إعادة تأهيل المناطق الصناعية اهمية كبيرة وتعمل على تقديم الدعم اللازم لها لإعادة إنتاج السلع الرئيسية للمواطنين وتوفير آلاف فرص العمل داعيا جميع أصحاب المنشات الصناعية بالمنطقة إلى تقييم أضرار منشآتهم والعمل على إصلاحها وتأهيلها.

3

بدوره أشار أمين فرع ريف دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي محمد بخيت إلى أنه سيتم التعاون بين جميع الأطراف لإعادة الحياة الصناعية للمنطقة التي تعتبر من أقدم المناطق الصناعية بالمحافظة.

واستمع محافظ ريف دمشق في نهاية الجولة إلى مطالب عدد من العائلات التي هجرها الإرهاب والمتواجدة في منطقة الجمارك ببلدة عدرا موجها بتقديم الدعم اللازم لهم.

شارك في الجولة رئيس غرفة الصناعة ونائب رئيس المكتب التنفيذي ومدير الخدمات الفنية والكهرباء والمياه والصرف الصحي والصحة والصناعة والاتصالات وعدد من الصناعيين أصحاب المنشآت بالمنطقة.

انظر ايضاً

في ريف دمشق… التجارة الداخلية تضبط معامل فيها مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك

ريف دمشق-سانا ضبط عناصر مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بريف دمشق ثلاثة معامل لصناعة الأجبان …