تكثيف دوريات الرقابة التموينية على الأسواق في درعا قبيل عيد الأضحى

درعا-سانا

كثفت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في درعا من رقابتها على الأسواق قبيل عيد الأضحى المبارك لضمان توفر السلع بالسعر المناسب والالتزام بالضوابط الصحية في بيع اللحوم والحلويات وغيرها.

وأكد رئيس دائرة حماية المستهلك في مديرية التجارة أن المديرية زادت من دورياتها على الأسواق خلال الأسبوع الجاري وفي عطلة عيد الأضحى ويتم التركيز على الحلويات والألبسة والأحذية والمطاعم ومحال الخضار والفواكه واللحوم المعدة للأضاحي للتأكد من الأسعار والالتزام بالفواتير ونسب الأرباح المحددة.

وفي السياق ذاته بين مدير فرع الشركة السورية لتوزيع وتخزين المشتقات البترولية (محروقات) المهندس حسن السعيد أن العمل خلال عطلة العيد اعتيادي ويتم شحن المحروقات للفرع بما يغطي احتياجات المواطنين مؤكدا أن الفرع سيعمل على تلبية احتياجات محطات المحروقات على ضوء الكميات الواردة من الإدارة المركزية.

من جانبه أوضح مدير فرع المؤسسة السورية للتجارة ابراهيم الفروخ أن العمل مستمر في المجمعات التابعة للمؤسسة بدرعا وازرع والصنمين خلال عطلة العيد مبينا أن هذه المجمعات توفر تشكيلة سلعية كاملة بأسعار تقل عن السوق بنسبة تتراوح بين 15 و 25 بالمئة.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

تصريح جديد لتطبيق في مجال الإعلان والتسويق الإلكتروني

دمشق-سانا حصل تطبيق جديد في مجال الإعلان والتسويق الإلكتروني على تصريح نهائي من الهيئة الوطنية …