بقيمة 15 مليون ليرة.. تركيب مجموعات توليد كهرباء احتياطية لمحكمتي الغاب وسلمية

حماة-سانا

وافق المكتب التنفيذي لمجلس محافظة حماة على تقديم وتركيب مجموعات توليد كهرباء احتياطية لمحكمتي الغاب وسلمية من قبل مؤسسة تنفيذ الإنشاءات العسكرية بقيمة 15 مليون ليرة وتقديم 150 حاوية قمامة معدنية لمختلف مناطق المحافظة بقيمة 5ر13 مليون ليرة.

وصدق المكتب خلال اجتماعه اليوم على العقد المبرم بالتراضي بين رئيس بلدية حورات عمورين وبين إحدى الجهات المتعهدة لمشروع إعادة تأهيل وتركيب مضخات مجاري في القرية بقيمة إجمالية تبلغ 5ر6 ملايين ليرة وعلى كتاب مديرية الخدمات الفنية بخصوص التصديق على العقد المبرم بالتراضي بين محافظة حماة ومؤسسة تنفيذ الإنشاءات العسكرية لتنفيذ مشروع صرف صحي في شيزر بقيمة 7ر7 ملايين ليرة.

كما أقر المكتب حذف قرية طير جبه من خطة المسح الطبوغرافي لمديرية الخدمات الفنية لعام 2014 ومحضر كشف اللجنة الفنية القانونية لترخيص منشرة حجر على العقار 84 في قرية بيصين ومعمل لصناعة عوادم السيارات في منطقة كاسون الجبل وترخيص حظيرة أغنام في منطقة الربيعة وقرار وزارة الشؤون الاجتماعية المتضمن إحداث وحدة الصناعات الريفية في دير ماما.

وصدق المكتب ايضا على العقود المبرمة بالتراضي العائدة لمديرية الخدمات الفنية لتنفيذ مشاريع تأهيل مدارس قرية جنان ومدرسة الشهيد سهيل عثمان التي تنفذها مؤسسة تنفيذ الإنشاءات العسكرية بتكلفة تزيد على 8 ملايين ليرة وتأهيل مدارس في شيحة حماة من قبل مؤسسة الإسكان العسكري بكلفة 6 ملايين ليرة.

كما وافق المكتب على إصدار تعديل المخططين التنظيميين لقرية كفر قدح التابعة لبلدية القصر وقرية بولص خربة عارف التابعة لبلدية خربة القصر.

وكان تنفيذي حماة وافق في آخر اجتماعاته على العقد المبرم بين المحافظة ومؤسسة تنفيذ الإنشاءات العسكرية لتنفيذ أعمال صرف صحي لطريقين في حي السبيل مشاع الأربعين بقيمة 25 مليون ليرة.

انظر ايضاً

وفاة شخصين وجرح اثنين آخرين بحادث تصادم دراجتين ناريتين في مصياف

حماة-سانا توفي شخصان وأصيب اثنان آخران بجروح في حادث سير على طريق (حياليين  الحيلونة) في …