کوریا و روسیه

رئيس كوريا الجنوبية يزور روسيا في ال21 من الشهر الجاري

رئیس جمهوری کره جنوبی وز 21 ماه جاری به روسیه سفر خواهد کرد

سئول-سانا

أعلن المكتب الرئاسي في كوريا الجنوبية اليوم أن الرئيس مون جيه إن سيقوم بزيارة دولة إلى روسيا في الفترة من الـ21 إلى الـ 23 من حزيران الجاري.

دفتر ریاست جمهوری خلق کره جنوبی امروز اعلام کرد که رئیس کره جنوبی مون جائه این از 21 تا 23 ماه جاری به کشور روسیه سفر خواهد کرد.

ونقلت وكالة الأنباء الكورية الجنوبية يونهاب عن المتحدث باسم المكتب الرئاسي كيم وي كيوم قوله في مؤتمر صحفي “إن رئيسي البلدين سيناقشان الجهود الرامية إلى إحلال السلام في شبه الجزيرة الكورية.

خبرگزاری یونهاپ کره جنوبی به نقل از سخنان كيم وي كيوم سخنگوی دقتر ریاست در یک کنفرانس مطبوعاتی گزارش داد: رئیسان دو کشور تلاش های گسترش صلح در شبه جزیره کره مورد بحث و بررسی قرار خواهند داد.

وهذه هي أول زيارة دولة لرئيس كوريا جنوبي إلى روسيا منذ عام 1999 عندما قام الرئيس كيم ديه جونغ آنذاك بزيارة دولة إلى روسيا.

گفتنی است که این اولین بار از سال 1999 که رئیس کره جنوبی به روسیه ، سفر کند

ومن المقرر أن يجتمع الرئيس مون إضافة للرئيس فلاديمير بوتين مع رئيس الوزراء الروسي ديمتري ميدفيديف وغيره من المسؤولين الروس إضافة إلى إلقاء خطاب أمام مجلس النواب الروسي .

قرار است که رئیس مون و رئیس پوتین به اضافه به دیمتری میدیوید نخست وزیر روسیه و غیره از مقامت دولتی روسیه دیدار کنند و در پارلمان کشور روسیه به سخنرانی کفته خواهد شد.

راما

شاهد أيضاً

مقاومت لبنانی موضع” السماقه” دشمن اسرائیلی در تپه‌های کفر شوبا اشغالی لبنان هدف قرار داد و آن را به طور مستقیم اصابت کرد

مقاومت لبنانی موضع” السماقه” دشمن اسرائیلی در تپه‌های کفر شوبا اشغالی لبنان هدف قرار داد …