أبناء حمص: المشاركة بالانتخابات الرئاسية تأكيد على سيادة سورية

حمص-سانا

يتطلع العديد من أهالي محافظة حمص للمشاركة الواسعة بالانتخابات الرئاسية في السادس ‏والعشرين من الشهر الجاري للتأكيد على أن سورية صامدة مهما تآمرت عليها قوى العدوان ‏وأن الشعب السوري من خلال هذا الاستحقاق سينهض بقوة وعزيمة ليعيد بناء ما دمره ‏الإرهاب.

المهندسة غرود قحوش من مجلس مدينة حمص أكدت أن المشاركة بالانتخابات واجب وطني وسنقف كسوريين يداً واحدة وندعم صمود الوطن معتبرة أن الانتخابات خطوة لضمان مستقبل سورية وإعادة إعمارها.

وأشار عمار الحايك موظف في اتحاد عمال حمص إلى أن المشاركة بالانتخابات قرار وطني يمس كل السوريين وتأكيد على وجودنا وصمودنا وأن سورية متماسكة رغم كل الظروف.

أحمد المولى سائق تكسي من مدينة الرستن بين أن المشاركة بالانتخابات الرئاسية هي أفضل تعبير عن تمسك الشعب السوري بسيادته واستقلاله ورفضه كل الضغوط والتدخلات الخارجية بشؤونه.

الدكتور محمد مضر الخضر أستاذ في جامعة البعث قال “إن الانتخابات الرئاسية نقطة انطلاق لتحديد مستقبل سورية لنعيد بناءها من جديد ونمحو آثار الإرهاب”.

تمام  الشعار من عمال طوارئ كهرباء حمص قال: “سنشارك بالانتخابات لنعيد بناء سورية” بينما أشار صالح شربطلي موظف في شركة كهرباء حمص إلى أن المشاركة بالانتخابات واجب على كل السوريين لضمان مستقبل سورية.

‏ورأى رئيس لجنة الفنون القتالية في حمص عبد الهادي بحسيك أن التصويت بالانتخابات ‏واجب وطني على كل مواطن سوري يريد المشاركة في إعادة إعمار وطنه وهو انتصار تشريعي ‏يضاف لانتصارات الجيش العربي السوري.‏

وذكرت لاعبة منتخب حمص بالمواي تاي لميس خليل أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية رسالة للدول التي تآمرت على سورية بأننا انتصرنا في هذه ‏الحرب الإرهابية مؤكدة أن اجراء الانتخابات بوقتها رد قوي على الحصار والضغوط الخارجية.‏

وبينت فرح المنصور لاعبة منتخب حمص بالمواي تاي أن المشاركة بالانتخابات ‏الرئاسية تأكيد على صمود الشعب السوري خلال فترة الحرب وهو انتصار سيضاف إلى ‏انتصارات جيشنا الباسل الذي قدم الغالي والنفيس في سبيل الدفاع عن الوطن.‏

لاعبة نادي شرطة حمص رشا الأحمد أشارت إلى أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية حق ‏وواجب وطني داعية جميع الرياضيين إلى الإدلاء بأصواتهم في السادس والعشرين من الشهر الجاري لتوجيه رسالة للعالم بأن الشعب السوري هو من يقرر مصيره بنفسه.

 هنادي ديوب ولارا أحمد

انظر ايضاً

صور من التجمع الشعبي الحاشد بالملعب البلدي بحماة احتفاءً بفوز الدكتور بشار الأسد في انتخابات رئاسة الجمهورية