مواطنون من القنيطرة: المشاركة بالانتخابات تأكيد على انتصار سورية

القنيطرة-سانا

أكد عدد من أبناء محافظة القنيطرة أهمية المشاركة بالانتخابات الرئاسية المقبلة لكونها واجباً وطنياً لاختيار المرشح الأنسب للمرحلة القادمة معتبرين أن إجراءها في موعدها بمثابة رسالة تؤكد على انتصار سورية.

وفي لقاءات مع مراسل سانا أكد الدكتور نواف كنعان المدير الطبي في مشفى الشهيد ممدوح أباظة أن المشاركة بالانتخابات تثبت تعافي الوطن وانتصاره والمضي به نحو غد أفضل.

بينما لفت الدكتور يوسف ناصر رئيس منظومة الإسعاف السريع بمديرية الصحة إلى أن المشاركة بالانتخابات تعزز استقلالية القرار الوطني وتسهم بمنع التدخلات في الشأن الداخلي.

الدكتورة إيمان اليوسف رئيسة دائرة البرامج الصحية بالقنيطرة أكدت أن مشاركتها في الانتخابات تأتي وفاء لحماة الديار ودماء الشهداء بينما أشارت الدكتورة منار أحمد رئيسة مراكز الحجر والعزل بالمديرية إلى أن التصويت بالانتخابات تأكيد على حق السوريين في تقرير مستقبلهم وترسيخ لمبادئ الديمقراطية والحرية.

وبين الموظف نذير قابلو أن المشاركة بالانتخابات واجب وطني وعلى الجميع الإدلاء بأصواتهم في صناديق الاقتراع للتأكيد على أن الشعب السوري وحده من يختار ممثله ويقرر مصيره بعيداً عن الإملاءات الخارجية فيما أكد الموظف فادي زيتون أهمية المشاركة الفاعلة في الانتخابات لاختيار المرشح الأنسب.

وشدد الموظف طارق العلي على مشاركته بالانتخابات الرئاسية لتعزيز الاستقرار واستكمال مسيرة البناء وإعادة الإعمار فيما ذكر محمد الحاج من بلدة خان أرنبة أن مشاركته تأتي وفاء لدماء الشهداء واستكمالاً لانتصارت الجيش العربي السوري على الإرهاب.

مأمون جريدة مواطن من بلدة خان أرنبة أشار إلى أهمية إجراء الانتخابات في موعدها ما يجسد طموحات السوريين في حرية ممارسة حقهم الانتخابي بعيداً عن التدخلات الخارجية بينما أكد وليد مصطفى أنه سيشارك في الانتخابات استكمالاً لمعارك الانتصار على الإرهاب ووفاء لدماء الشهداء والجرحى.

ناديا يونس رأت أن المشاركة بالانتخابات واجب وحق لكل مواطن كفله الدستور السوري داعية الجميع للمشاركة والإدلاء بأصواتهم فيما أكد ياسين الخبي أن المشاركة في هذا الاستحقاق ضرورية لتأكيد نصر سورية على الإرهاب.

ولفت هادي اليونس إلى أنه سيشارك في الانتخابات الرئاسية لاختيار الشخص الأنسب القادر على متابعة مسيرة انتصارات الجيش العربي السوري واستكمال مسيرة البناء وإعادة الإعمار فيما أكد المسرح معاذ السعيد أنه سيشارك في الانتخابات استكمالاً لما قدمه خلال سنوات خدمته العسكرية هو ورفاقه في خنادق القتال ضد الإرهاب وليؤدي دوره اليوم في ترسيخ مبادئ الديمقراطية وممارسة حقه الانتخابي.

غسان علي

انظر ايضاً

صور من التجمع الشعبي الحاشد بالملعب البلدي بحماة احتفاءً بفوز الدكتور بشار الأسد في انتخابات رئاسة الجمهورية