الشاب وضاح بلال.. صوت شجي يسطر تجربة غنائية واعدة

حمص-سانا

خامة صوتية وقدرات فنية متميزة يتمتع بها الشاب وضاح بلال الذي ظهرت طاقاته الغنائية في وقت مبكر من العمر فعمل على تطويرها ورفدها بالدراسة الجادة والتدريب المتواصل ليتم تتويج موهبته مؤخرا من خلال فوزه بالمركز الأول ضمن مسابقة “صوتك” الشبابية التي أقيمت في نهاية تموز الفائت بمحافظة حمص.

وضاح الذي يدرس هندسه اتصالات سنة ثالثة ترعرع في بيت فني يعشق الطرب الأصيل وهو ما ساعد على اكتشاف موهبته في وقت مبكر ليرعاها بداية والده باعتباره مطربا أيضا قبل أن يشارك حسب قوله في الأنشطة الفنية لمنظمة اتحاد شبيبة الثورة حيث تلقى الكثير من العلوم والمعارف المهمة في هذا المجال.

وأضاف في حديثه لنشرة سانا الشبابية أنه لم يكتف بهذا القدر من التعلم والتدريب إنما التحق بعدد من المعاهد و الفرق الموسيقية التي طورت تجربته إلى حد بعيد الأمر الذي قاده للمشاركة في مهرجان القلعة والوادي منذ عام 2009 وكان عمره آنذاك لم يتجاوز 13 عاما إضافة إلى التحاقه بفرقة “أرابيسك” في وقت مبكر أيضا من تجربته حيث شارك معها أيضا بعدد كبير من الحفلات الفنية.

وحول المسابقة التي فاز فيها أوضح وضاح أنها لاكتشاف المواهب الشابة وتأهيلها بإشراف عدد من المختصين,مشيرا إلى أن هذا النوع من المسابقات يساعد على إبراز الطاقات الشبابية الناشئة و تسليط الضوء عليها.

واختتم الفنان الشاب بالإشارة إلى أنه يحضر حاليا لتسجيل أغنيته الخاصة الأولى.

صبا خيربك