الشرطة في خدمة الشعب.. شعار يجسده عناصر شرطة المرور في جميع الظروف- فيديو

دمشق-سانا

دون كلل أو ملل يتابع عناصر شرطة المرور في محافظة دمشق عملهم بمختلف الظروف وفي أيام العطل والأعياد لتسيير حركة المرور وتحقيق سلامة المواطن والتخفيف من الضغط الذي يمكن أن يحصل في ساعات الذروة وتجاوز جميع الاختناقات المرورية وقمع المخالفات التي تؤثر سلبا على السلامة العامة.

عدد من شرطة المرور أكدوا لمندوبة سانا خلال أدائهم عملهم أن سعادتهم تكمن في تسهيل حركة السير وتقديم المساعدة للسائقين والمارة داعين المواطنين إلى ضرورة التعاون مع عناصر الشرطة ليتمكنوا من تحقيق السلامة المرورية لهم ولحافلاتهم.

الشرطي رامي يوسف من فرع مرور دمشق أشار إلى أن عمل شرطة المرور على مدار 24 ساعة لتسهيل الحركة المرورية في جميع الشوارع وتنظيم المخالفات يهدف إلى تأمين سلامة المواطنين ما يتطلب التعاون معهم ليتمكنوا من تطبيق شعار الشرطة في خدمة الشعب.

سعد محمد الحسين من قسم عمليات فرع مرور دمشق أكد من جانبه أن من أولويات عمل أفراد الشرطة تحقيق سلامة المواطن وتأمين حركة مرورية انسيابية دون مشاكل مشيرا إلى أهمية تقيد المواطنين بالإشارات الضوئية والالتزام بقواعد السير بينما بين الشرطي عبد الرزاق مطر أن واجبهم المهني يقتضي التواجد في الطرقات والعمل في جميع الظروف والعطل والأعياد وقال إن فرحته تكون أكبر عندما تمضي الأعياد دون وقوع حوادث في الشوارع والساحات العامة.

رئيس عمليات فرع مرور دمشق العقيد محمود صالح بين أن قسم العمليات في دمشق يقوم بتغطية جميع التقاطعات لإعطاء انسيابية في حركة السير وتسهيل مرور المواطنين في الأيام العادية والأعياد والعطل والمناسبات الرسمية مشيرا إلى أن شرطة المرور تعطي الأفضلية للإسعاف والإطفاء وتسهل مرور المهمات الرسمية والمراسم والإبلاغ عن أي طارئ.

صالح لفت إلى أن عناصر الشرطة تستنفر في المناسبات بتكثيف تواجدها في الأماكن التي تشهد اكتظاظا بالسكان خلال فترة الأعياد مثل باب توما والقصاع وغيرها لإجراء بعض التحويلات المرورية المناسبة.

عدد من أصحاب السيارات أشاروا إلى الدور المهم الذي تقوم به شرطة المرور في الشوارع ومسؤولياتهم الكبيرة لتسيير حركة المرور دون أي حوادث وتسهيل مرور المواطنين.

إبراهيم يونس اعتبر أن مسؤوليات عناصر شرطة المرور تكون مضاعفة خلال فترة الأعياد والمناسبات الرسمية لافتا إلى أن حركة المرور كانت مريحة جدا خلال الأيام الماضية وأكد محمد تراس أن الطرقات كانت مؤمنة وأفراد الشرطة يقومون بواجبهم على أكمل وجه.

مواطنون نوهوا من جانبهم بعمل أفراد شرطة المرور وقالوا إنهم حريصون على تنفيذ شعار الشرطة في خدمة الشعب.

عبد المحسن خضر بين أن افراد الشرطة متابعون لعملهم ويحاولون تجاوز الصعوبات التي تعترض المواطن والحافلات في الشوارع في أصعب الظروف.

من جانبه قدم عبد الكريم خضر الشكر والامتنان لأفراد الشرطة الذين يبذلون قصارى جهدهم لخدمة المواطن وتحقيق سلامته.

سفيرة إسماعيل