الجالية السورية في تشيكيا تدين العدوان الإسرائيلي

براغ-سانا

أدان أبناء الجالية العربية السورية في تشيكيا اليوم العدوان الإسرائيلي السافر على الأراضي السورية أمس الأول باستهداف منطقتين آمنتين في ريف دمشق.

وقال أبناء الجالية في بيان تسلمت سانا نسخة منه “إن العدوان الجديد الذي ارتكبه الكيان الصهيوني يرتبط بشكل وثيق بالهزائم التي يلحقها جيشنا الباسل بالتنظيمات الإرهابية لذا فإن هذه العملية تستهدف تخفيف الضغط عنها من جهة ورفع معنوياتها المنهارة من جهة أخرى”.

وعبر أبناء الجالية عن استيائهم حيال الصمت الذي تلتزم به العديد من الحكومات العربية والأوروبية والغربية تجاه هذا العدوان مشيرين إلى أن أفواه سياسيي هذه الدول مليئة بالتشدق حول القانون الدولي والسيادة ويصبحون “كالخرسان” عندما يتعلق الأمر بتصرفات /إسرائيل/.

كما عبر أبناء الجالية عن ثقتهم بأن الجيش العربي السوري سيستمر في دحر الإرهابيين وإعادة الأمان إلى ربوع الوطن مثمنين التضحيات الجسام التي يقدمها من أجل تخليص الوطن من رجس العصابات الإرهابية المدعومة خليجيا وتركيا وغربيا.

وكان العدو الإسرائيلي قام باعتداء سافر أمس الأول باستهداف منطقتين امنتين فى ريف دمشق فى كل من الديماس وبالقرب من مطار دمشق الدولى المدنى ما أدى الى خسائر مادية فى بعض المنشات.

وأكدت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة أن هذا العدوان يبين انخراط كيان الاحتلال الإسرائيلي المباشر في المؤامرة على سورية وارتباط التنظيمات الإرهابية التكفيرية المسلحة بمخططات هذا الكيان العدوانية المدعومة من دول غربية وإقليمية وبعض دول الخليج ليضيف إلى جرائمه بحق السوريين جريمة جديدة.

انظر ايضاً

أبناء الجالية السورية في تشيكيا يجددون وقوفهم إلى جانب وطنهم الأم

براغ-سانا جدد أبناء الجالية العربية السورية في جمهورية التشيك وقوفهم إلى جانب وطنهم وجيشهم وقيادتهم …