المحافظة يلتقي مع الحرجلة والمجد مع اليقظة في ختام ذهاب الدور الثاني لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم

دمشق-سانا

تختتم مرحلة ذهاب الدور الثاني لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم اليوم بإقامة مباراتين تجمع المحافظة مع الحرجلة والمجد مع اليقظة لحساب المجموعة الجنوبية.

وقبل ختام الذهاب يتصدر المجد ترتيب المجموعة الجنوبية برصيد أربع نقاط بفارق الأهداف أمام الحرجلة يليهما المحافظة واليقظة بنقطة واحدة لكل منهما.

وكانت الجولة الأولى من مرحلة الذهاب شهدت فوز المجد على المحافظة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد والحرجلة على اليقظة بهدفين مقابل هدف واحد فيما انتهت الجولة الثانية بتعادل المحافظة مع اليقظة بهدف لمثله والحرجلة مع المجد بالنتيجة ذاتها.

وكانت منافسات ذهاب المجموعة الشمالية انتهت أمس بإقامة الجولة الثالثة والتي شهدت فوز الحرية على التضامن وعفرين على شرطة حلب بالنتيجة ذاتها بهدف دون رد حيث تصدر الحرية الترتيب بـ 7 نقاط يليه عفرين بـ 6 نقاط فالتضامن بثلاث نقاط وشرطة حماة بنقطة واحدة.

نظام البطولة ينص على أن تلعب الفرق في الدور الثاني ضمن مجموعتين ذهابا وإيابا ويتأهل في نهايتها الأول والثاني من كل مجموعة إلى المرحلة النهائية من الدوري التي يلعب بها صاحب المركز الأول من كل مجموعة مع صاحب المركز الثاني من المجموعة الأخرى مباراة واحدة ويتأهل الفائزان إلى الدوري الممتاز.

محمد الرحيل