الشريط الإخباري

منتخب سورية لكرة القدم يخسر أمام مضيفه الياباني في ختام دور المجموعات بتصفيات كأس العالم

طوكيو-سانا

خسر منتخب سورية بكرة القدم أمام مضيفه الياباني بخمسة أهداف دون رد اليوم في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات للتصفيات المشتركة لكأس العالم وكأس آسيا.

وبهذه الخسارة بقي منتخبنا بالمركز الثاني مؤقتاً بالمجموعة الثانية للتصفيات محتفظا برصيد 7 نقاط خلف اليابان المتصدرة التي رفعت رصيدها إلى 18 نقطة بانتظار ما ستؤول إليه نتيجة مباراة كوريا الديمقراطية وميانمار في الجولة الأخيرة من دور المجموعات التي ستقام في وقت لاحق اليوم والتي ستحدد المنتخب الذي سيرافق اليابان إلى الدور الثالث والحاسم من التصفيات حيث تحمل كوريا في رصيدها 6 نقاط بينما تأتي ميانمار بالمركز الرابع بنقطة واحدة.

وضمت تشكيلة منتخبنا بالمباراة أستيبان خليل وثائر كروما وايمليانو عمور ومؤيد عجان وعبد الرحمن ويس وخليل إلياس وإيزاكيل العم والمار ابراهام وإبراهيم هيسيار وتوبياس القاضي وعمر السومة.

وخلال مشواره بدور المجموعات فاز منتخبنا على منتخب كوريا الديمقراطية بهدف دون رد في الجولة الأولى وخسر أمام اليابان بخماسية نظيفة في الجولة الثانية وتعادل مع منتخب ميانمار بهدف لمثله بالجولة الثالثة وفاز على منتخب ميانمار بسبعة أهداف دون رد بالجولة الرابعة وخسر أمام كوريا الديمقراطية بهدف نظيف بالجولة الخامسة.

محمد الرحيل

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

كوبر يستقيل من تدريب منتخب سورية لكرة القدم

طوكيو-سانا أعلن المدير الفني لمنتخب سورية الأول بكرة القدم هكتور كوبر عن استقالته عقب خسارة …