الشريط الإخباري

الجيش اللبناني يوقف عددا من الإرهابيين في بيروت

بيروت-سانا

أوقف الجيش اللبناني في محلة حارة حريك في الضاحية الجنوبية في بيروت الإرهابي محمد علي شكر كونه مطلوبا توقيفه بموجب وثيقتين لقيامه بأعمال إرهابية وضبط بحوزته مبلغا ماليا وشيكات مزورة ويرافقه كل من السوريين أحمد رحمو الصطوف وغصون ابراهيم الحسين.

وقال الجيش اللبناني في بيان له “إنه داهم اليوم أيضا في محلة الحي الغربي صبرا في بيروت منزل الإرهابي أحمد مصطفى قهوجي كونه مطلوبا ايضا توقيفه بموجب عدة وثائق بتهم إطلاق نار والقيام بأعمال إرهابية وضبط داخل منزله كمية من حشيشة الكيف والمواد المخدرة”.

وسلم الموقوفون مع المضبوطات إلى المرجع المختص لإجراء التحقيقات اللازمة.

وكان الجيش اللبناني نفذ ليل أمس مداهمات واسعة في درب التبانة بطرابلس ألقى القبض خلالها على المطلوب رياض عامودي وضبط عبوات ناسفة واسلحة مختلفة.

كما اعتقلت قوى الجيش إرهابيا في منطقة وادي حميد قرب عرسال شرق البلاد لمشاركته بتنفيذ أعمال ارهابية ضد الجيش وقوى الأمن الداخلي.

إلى ذلك أحبط الجيش اللبناني اليوم محاولة تسلل جديدة للإرهابيين من جرود عرسال باتجاه وادي حميد قرب عرسال شرق لبنان وأصاب ثلاثة منهم.

وقالت الوكالة الوطنية للإعلام إن “الجيش اللبناني رصد تحركات الإرهابيين وهم يحاولون التسلل في منطقة وادي حميد في جرود عرسال الواقعة في السلسلة الشرقية فتصدى لهم مستخدما الأسلحة المتنوعة وأصاب ثلاثة إرهابيين”.

وتشهد منطقة وادي حميد قرب عرسال شرق لبنان عدة محاولات تسلل لإرهابيين للقيام بأعمال إرهابية ضد الجيش وقوى الأمن الداخلي.

انظر ايضاً

الجيش اللبناني يعثر على طائرة مسيرة تابعة للعدو الإسرائيلي

بيروت-سانا أعلنت قيادة الجيش اللبناني العثور على طائرة مسيرة تابعة للعدو الإسرائيلي في منطقة اللبونة …