حالة الطرق العامة في المحافظات نتيجة الأحوال الجوية السائدة

محافظات-سانا

بينت إدارة المرور في وزارة الداخلية حالة الطرق العامة نتيجة الأحوال الجوية السائدة في المحافظات حتى صباح اليوم.

وأوضحت الإدارة أن كل الطرق في محافظة ريف دمشق سالكة عدا طريق سعسع- بيت سابر – بيت تيما- كفر حور في منطقة قطنا غير سالكة بسبب تراكم الثلوج وتشكل الجليد في حين ان جميع الطرق المؤدية إلى منطقة الزبدانى سالكة بصعوبة بسبب تشكل الجليد.

أما الطرق في محافظة حماة فجميعها سالكة عدا طريق شطحة – جوبة برغال سالكة بصعوبة بسبب تشكل الجليد وطريق عين الكروم- القرندح- جورين-صلنفة غير سالكة بسبب تراكم الثلوج وتشكل الجليد.

وفي محافظة اللاذقية.. كل الطرق الرئيسية والفرعية بالمحافظة سالكة عدا طريق مركية-مقامات بنى هاشم وطريق جوبة برغال- صلنفة-الغاب وطريق القرندح- الغاب بمنطقة القرداحة سالكة بصعوبة بسبب تشكل الجليد.

وفي منطقة الحفة.. كل الطرق سالكة عدا طريق صلنفة- محطة البث سالكة بصعوبة بسبب تشكل الجليد وطريق صلنفة- الغاب غير سالكة بسبب تراكم الثلوج.

ونصحت إدارة المرور السائقين باستعمال الأنوار الخاصة بالضباب وتفقد المكابح والتخفيف من السرعة عند المنعطفات والمنحدرات ومفارق الطرق والقيادة بحذر تفاديا لوقوع الحوادث لافتة إلى أنه يمكن للمواطنين الاستعلام عن حالة الطرق من خلال الاتصال بإدارة المرور في وزارة الداخلية على الرقمين (5411365 و 5422703).

انظر ايضاً

حالة الطرق العامة في المحافظات نتيجة الأحوال الجوية السائدة

دمشق-سانا بينت إدارة المرور في وزارة الداخلية حالة الطرق العامة نتيجة الأحوال الجوية السائدة في …