وفي حمص شهد دوار النزهة مساء اليوم تجمعاً شعبياً كبيراً دعماً للانتخابات الرئاسية شارك فيه أهالي حيي النزهة وعكرمة الجديدة والأحياء المجاورة.

وأكد الأهالي مشاركتهم بالاستحقاق الرئاسي وانتخاب الشخص القادر على حفظ سيادة سورية وصون كرامتها والنهوض بها نحو المستقبل الأفضل.

وفي تصريح لمراسلة سانا بين محمد السايس من منظمي التجمع أن يوم الاستحقاق الرئاسي سيكون يوم الفرح وإعلان انتصار سورية على أعدائها وكل الدول التي حاولت أضعافها والمساس بسيادتها وهو واجب وطني على كل سوري حر وشريف.

من جهتها بينت ريم خضور من المشاركين بالتجمع أن الاستحقاق الرئاسي هو ثمرة صمود الشعب السوري وإصراره على متابعة الحياة وإعادة إعمار سورية من جديد.

ولفت سليم خليل وحيدر أحمد وعلي منصور من أهالي حي النزهة أن الانتخابات الرئاسية تعكس وحدة السوريين وتمسكهم بسيادة سورية وتعيد أجواء الفرح والأمل بمستقبل أفضل.

كما احتشد مئات الطلاب في مدينة الشهيد باسل الأسد الجامعية في جامعة البعث بحمص وسط ساحة المدينة رافعين الأعلام الوطنية دعماً للاستحقاق الرئاسي.

وأكد المهندس أسامة إبراهيم مدير المدينة الجامعية أن الطلبة يؤكدون مشاركتهم يوم السادس والعشرين من أيار في الانتخابات الرئاسية التي هي حق وواجب على كل سوري فيما قال علي حمادي رئيس فرع اتحاد الطلبة بجامعة البعث إن تجمع الطلاب في ساحة المدينة الجامعية اليوم هو عربون وفاء وولاء لسورية اجتمعوا ليقولوا سنواصل مسيرة البناء والإعمار ونعيد كل ما خربه الإرهاب أفضل مما كان مؤكداً أن المشاركة في الانتخابات حق وشرف وكرامة.

الطالب عمرو الخليل قال سأشارك في الانتخابات لأنني مؤمن بأهميتها لنا ولسورية العزيزة الغالية وسأعطي صوتي للمرشح الذي سيرسم معنا مستقبلنا كشباب فيما قالت الطالبة نور الهدى عزالدين.. سنشارك في الاستحقاق الرئاسي من أجل الذين ضحوا بدمائهم كي تبقى سورية ولأجل جرحانا ولأجل تضحياتنا كشعب سوري نحن أصحاب القرار وسنختار رئيسنا ومستقبلنا.

حضر التجمع رئيس جامعة البعث وأمين فرع الجامعة للحزب ونواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات واساتذة الجامعة.

انظر ايضاً

المقاومة اللبنانية تستهدف بالأسلحة المناسبة التجهيزات ‏التجسسية للعدو الإسرائيلي في موقع /مسكفعام/ شمال فلسطين المحتلة وتحقق إصابة مباشرة