منتخبنا للمصارعة يواصل تحضيراته للاستحقاقات الخارجية القادمة

دمشق-سانا
يواصل منتخبنا الوطني للمصارعة تحضيراته الداخلية استعدادا للمشاركة في الاستحقاقات الخارجية القادمة وفي مقدمتها دورة الألعاب الآسيوية المقررة في انشيون بكوريا الجنوبية في أيلول القادم.
ويطمح منتخبنا إلى مواصلة إنجازاته المتميزة التي حققها هذا العام في بطولة غرب آسيا التي جرت في لبنان في آذار الماضي وبطولة المتوسط التي أقيمت الشهر الماضي في صربيا.
وقال رئيس اتحاد المصارعة أحمد جمعة في تصريح لمندوب سانا الرياضي إن التحضيرات تسير بانتظام بإشراف نخبة من خيرة المدربين الوطنيين ضمن فترات تدريبية محددة الهدف منها رفع اللياقة البدنية وتطوير مهارات اللاعبين التكتيكية للوصول إلى درجة الجاهزية المطلوبة .
وأشار جمعة إلى أن مستوى اللاعبين جيد ويتطور من بطولة لأخرى متمنيا لهم تجاوز الاختبار الصعب الذي ينتظرهم في الاستحقاق الآسيوي القادم وتحقيق إنجاز جديد يضاف إلى سلسلة الإنجازات اللافتة التي حققتها المصارعة السورية في السنوات الماضية عموما وخلال الموسم الحالي على وجه الخصوص .
وكان منتخبنا الوطني للمصارعة الحرة أحرز المركز الثاني في بطولة المتوسط للرجال التي جرت في العاصمة الصربية بلغراد منتصف الشهر الماضي بعد حصوله على ميداليتين ذهبيتين الأولى عن طريق اللاعب عبد الله كريم بوزن 84 كغ والثانية لمحمد شيخوني بوزن 70 كغ وفضيتين عن طريق عبد الله اكريم بوزن 86 كغ وفراس الرفاعي بوزن 57 كغ وبرونزيتين عبر رجا الكراد بوزن 125 كغ وغزوان لاذقاني بوزن 65 كغ.
يشار إلى أن مصارعتنا افتتحت مشاركاتها الخارجية هذا الموسم عبر المشاركة ببطولة غرب آسيا في لبنان في آذار الماضي وأحرزت خلالها ست عشرة ميدالية متنوعة.