معهد الإعداد الإعلامي يعلن عن إقامة أول دبلوم مهني

دمشق-سانا

أعلن معهد الإعداد الإعلامي عن إقامة أول دبلوم مهني في تقنيات الإعلام بالتعاون مع الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون وإشراف كلية الإعلام بجامعة دمشق.

ويمنح المعهد حسب إعلان تلقت سانا نسخة منه اليوم المتدرب في نهاية الدراسة شهادة الدبلوم المهني في تقنيات الاعلام مصدقة ومعتمدة من وزارة الاعلام وتتضمن محاور الدراسة فيه فن التحرير الاعلامي والمونتاج والإخراج الاذاعي والتلفزيوني ومهارات إعداد البرامج التلفزيونية وفن الالقاء والتقديم ومهارات المراسل الميداني وفن الدراما وكتابة السيناريو ومهارات العلاقات العامة.

وحدد المركز مدة دراسة الدبلوم ستة اشهر بمعدل 152 ساعة تدريبية برسم اشتراك مئة الف ليرة للمتدرب والتسجيل مستمر لمدة ثلاثة أسابيع.

ضمن حملة عيشها غير.. معهد الإعداد الإعلامي يعلن حسومات على دوراته النوعية تصل إلى 50 %

كما أعلن معهد الإعداد الإعلامي عن انضمامه لحملة عيشها غير 2015 عبر إقامة دورات نوعية ضمن اختصاصات مختلفة مع حسم 50 بالمئة خلال العام الحالي.

وحدد المعهد في إعلان تلقت سانا نسخة منه اليوم موعد الدورة الأولى بعنوان إدارة الحوار والتقديم الاذاعي والتلفزيوني في 15 الشهر الجاري وتستمر لغاية الأول من آذار وبتكلفة 25 ألف ليرة للمتدرب الواحد بعد الحسم.

وكانت وزارة الإعلام أعلنت انضمامها إلى حملة “عيشها غير” خلال الشهر الماضي بجميع مؤسساتها عبر دورات مجانية في مؤسساتها ومحطاتها وحسومات كبيرة على الإعلانات وتغطية شاملة لكل فعاليات الحملة.

انظر ايضاً

معهد الإعداد الإعلامي يطلق دورتي التحرير الإخباري ودبلوم التأهيل الإعلامي

دمشق-سانا بدأت في معهد الإعداد الإعلامي اليوم دورة التحرير الإخباري لعدد من العاملين في الوكالة …