منتخب سورية لكرة القدم يلتقي نظيره الإيراني غداً في افتتاح الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم 2022

طهران-سانا

تتوجه أنظار عشاق الكرة السورية إلى ستاد آزادي في ايران لمتابعة مباراة منتخب سورية الأول بكرة القدم مع نظيره الإيراني غداً عند الساعة السابعة مساء في افتتاح الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم قطر2022.

طموح كبير يرافق منتخبنا بتحقيق الفوز على منافسه الإيراني لتكون بداية مثالية في طريقه نحو التأهل للحدث الكروي الاهم في عالم المستديرة ويأتي هذا اللقاء قبل ستة ايام من لقاء منتخبنا مع نظيره الإماراتي في الجولة الثانية من الدور نفسه.

وأجرى منتخبنا مرانه الأول على ملعب بيرسبوليس التدريبي في طهران استعدادا لمواجهة إيران وغاب عن التمرين اللاعب عمرو ميداني بسبب الإصابة.

منتخبنا اختتم تحضيراته للمباراة أمس الأول عبر معسكر تدريبي في قطر وشهد لقاء وديا مع منتخب الجزائر انتهى بخسارة منتخبنا بهدف لاثنين.

المدير الفني للمنتخب نزار محروس قال إن المعسكر لم يصل إلى الدرجة المثالية لتعذر إمكانية التحاق عدد من اللاعبين وإصابة عدد آخر إلا أنه شهد تدريبات مكثفة كما أن مباراتنا الودية مع الجزائر ضمن المعسكر كانت جيدة لتقييم المستوى بشكل عام موضحا أن القائمة التي دخلها منتخبنا إلى معسكر قطر تضمنت 43 لاعباً وتقلصت إلى 33 لاعباً في ختامه.

ويلعب منتخبنا ضمن المجموعة الأولى التي تتنافس فيها أيضاً منتخبات الإمارات وكوريا الجنوبية والعراق ولبنان فيما تضم المجموعة الثانية اليابان والسعودية والصين وعمان وأستراليا وفيتنام.

ويتأهل المنتخبان الأول والثاني من كل مجموعة مباشرة إلى نهائيات كأس العالم 2022 فيما يتقابل المنتخبان صاحبا المركز الثالث في الملحق الآسيوي لتحديد المنتخب المتأهل للملحق العالمي.

وكان منتخبنا تأهل إلى النهائيات الآسيوية والدور الحاسم بعد أن حسم صدارة المجموعة الأولى من التصفيات برصيد 21 نقطة.

محمد الرحيل

انظر ايضاً

مباراة مصيرية لمنتخب سورية الأول لكرة القدم أمام اليابان في تصفيات كأس العالم

طوكيو-سانا يخوض منتخب سورية الأول لكرة القدم مباراة صعبة ومصيرية أمام مضيفه الياباني غداً ضمن …