نادي سلمية يقترب من التأهل لنهائي كرة السلة للسيدات

حماة-سانا

اقترب نادي سلمية من التأهل للدور النهائي من بطولة الدوري العام بكرة السلة لفئة السيدات التي ستقام في دمشق في شهر نيسان المقبل بمشاركة أندية من مختلف المحافظات.

وتمكن سلمية من إحراز المركز الثاني في تجمع المنطقتين الساحلية والوسطى والتي انتهت مبارياته مؤخرا في طرطوس بمشاركة أندية الساحل وقطينة وتشرين بعد فوزه على قطينة بنتيجة 64-45 نقطة وعلى تشرين 60-24 مقابل خسارة وحيدة أمام الساحل المتصدر بنتيجة 66-41 نقطة.

وأوضح عمار سلهب مشرف كرة السلة في نادي سلمية لمراسل سانا الرياضي أن الفريق قدم أداء جيدا في جميع مباريات الملحق على الرغم من خسارته المباراة الختامية أمام فريق الساحل إلا أنه كان ندا قويا مبينا أن التأهل إلى الدور النهائي كان هو الهدف من المشاركة في الملحق وقد تحقق بجهود جميع اللاعبات والكادر الإداري والتدريبي للفريق.

ولفت الى أن الفريق سيواصل استعداداته للمرحلة المقبلة من خلال إقامة معسكر تدريبي مغلق في مدينة سلمية بمشاركة 12 لاعبة سيتم تدريبهن على الخطط التكتيكية في الدفاع والهجوم ورمي الكرات من خارج المنطقة ولا سيما أن الدور النهائي من بطولة الجمهورية سيكون أقوى لمشاركة الفرق المتفوقة في فئة السيدات.