الشريط الإخباري

عمال الدولة والبلديات في حلب يطالبون بمنح الطبابة المجانية بعد سن التقاعد وتأمين اللباس لعمال الحدائق

حلب-سانا

دعا أعضاء فرع نقابة عمال الدولة والبلديات بحلب خلال مؤتمرهم السنوي اليوم إلى صرف رواتب عمال مشفى شيحان العمالي المتأخرة ومستحقات العمال المتقاعدين والمتوفين من صندوق التكافل الاجتماعي ومنح الطبابة المجانية بعد سن التقاعد والإسراع باصدار قانون الضمان الصحي.

وطالبوا بتثبيت الموظفين المؤقتين بمجلس المدينة والقصر العدلي وترفيع العاملين الذين تم اغفالهم في القصر العدلي وإعادة النظر بوضع العمال المصروفين من الخدمة وتأمين وجبة غذائية وإعطاء بدل نقدي عوضا عن إيصالات الألبسة ومنح طبيعة العمل للعاملين في المذبح الفني وتوفير اللباس لعمال الحدائق ورفد فوج الإطفاء بكوادر جديدة وإصلاح الآليات.

وأكد عضو قيادة فرع حزب البعث العربي الاشتراكي في المحافظة علي حاج كلبون ضرورة اقامة الدورات التثقيفية للعمال استعدادا للمساهمة في إعادة الإعمار والحفاظ على وسائل الإنتاج وزيادته لبناء الوطن وحمايته مع الجيش العربي السوري الذي يسطر أروع ملاحم البطولة والفداء في مواجهة التنظيمات الإرهابية.

وبين رئيس اتحاد عمال المحافظة زكريا بابي أهمية المؤتمرات النقابية للوقوف على ما تم تنفيذه وتدارك الأخطاء وإيجاد الحلول للصعوبات التي تواجه سير العمل مؤكدا أنه سيتم افتتاح مستوصف عمالي شامل بمشفى شيحان العمالي إضافة إلى صرف تعويضات العمال حال توفرها في صندوق التكافل الاجتماعي كما يتم إعداد دراسة لجميع النقابات لرفع نسبة المساعدات الصحية.

حضر المؤتمر عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العام لنقابات العمال محمد خير الكمال ورئيس مجلس مدينة حلب المهندس أيمن حلاق ومديرو المؤسسات والدوائر المعنية.

انظر ايضاً

ضبط نحو 200 ألف حبة مخدرات في حلب معدة للتهريب

حلب-سانا ضبط فرع مكافحة المخدرات بحلب حوالي مئتي ألف حبة كبتاغون مخدرة، وألقى القبض على …