شبيبة القنيطرة: التوسع بإقامة المعاهد الموسيقية وتزويد مراكز الأنشطة الشبابية بالحواسب

القنيطرة-سانا

دعا أعضاء فرع منظمة اتحاد شبيبة الثورة بالقنيطرة خلال مؤتمرهم الانتخابي اليوم الى تزويد الشبيبيين بمستلزمات العمل الإعلامي وتجهيزاته ورفد مراكز الأنشطة الشبابية بالمحافظة بالحواسب وإقامة دورات فيه.

2

كما طالبوا بتنفيذ ورشات لتأهيل الكوادر الشبيبية وتعزيز حالة التعاون بين منظمة الشبيبة ووزارة التربية والتوسع بإقامة المعاهد الموسيقية وإنشاء متحف للشباب يضم إنتاجهم.

وأشار رئيس منظمة اتحاد شبيبة الثورة معن عبود إلى أهمية المؤتمرات الانتخابية التي تأتي استعدادا للمؤتمر العام التاسع لمنظمة اتحاد شبيبة الثورة باعتبارها إحدى أهم محطات العملية التنظيمية في المنظمة والتي يتم من خلالها تعزيز إيجابيات العمل وتلافي السلبيات.

3

ولفت عضو قيادة فرع القنيطرة لحزب البعث العربي الاشتراكي ذياب الموسى إلى أهمية المبادرات التي نفذها الشباب خلال الفترة الماضية وضرورة تعزيز دورهم خلال الفترة المقبلة داعيا إلى ممارسة الحق الانتخابي بكل شفافية واختيار الأكفأ لتلبية متطلبات الشباب وتحمل المسؤولية.

4

وجرى في نهاية المؤتمر قراءة التقرير المقدم من قبل فرع الشبيبة والذي تضمن عرضا للبيانات والتقارير الإحصائية عن مجمل ما جرى تنفيذه من أنشطة وفعاليات على مستوى روابط وفرع الشبيبة خلال دورة العمل الماضية.

حضر المؤتمر عدد من أعضاء قيادة فرع القنيطرة لحزب البعث العربي الاشتراكي وقيادة اتحاد شبيبة الثورة وأمناء وأعضاء قيادات الشعب الحزبية في القنيطرة.

انظر ايضاً

الخيول العربية الأصيلة في القنيطرة.. موروث تاريخي وجهود كبيرة للحفاظ عليها والتوسع بإنتاجها

القنيطرة-سانا سنوات طويلة مرت على تربية الخيول العربية الأصيلة في محافظة