الشريط الإخباري

المؤتمر الطبي التخصصي الثاني بجامعة حماة يناقش جديد علوم طب الأسنان

حماة-سانا

تحت شعار “علوم طب الأسنان علوم متجددة”، انطلقت اليوم في كلية طب الأسنان فعاليات المؤتمر الطبي التخصصي الثاني الذي تقيمه جامعة حماة بالتعاون مع فرع نقابة طب الأسنان بالمحافظة، بمشاركة من مختلف المحافظات السورية.

ويتضمن المؤتمر الذي يستمر ثلاثة أيام مجموعة من المحاضرات العلمية يلقيها نخبة من الأساتذة المختصين في مختلف الجامعات الحكومية والخاصة بالقطر، ويرافقه معرض لأحدث التقنيات والأجهزة في عالم طب الأسنان، إضافة إلى ورشات تدريبية ودورات تعليمية مجانية للطلاب المشاركين بالمؤتمر.

وأوضح عميد كلية طب الأسنان بجامعة حماة الدكتور بسام نجار لمراسل سانا أن المؤتمر يتضمن 30 محاضرة تركز على كل ما هو جديد في طب الأسنان ضمن محاور متعددة من طب الأسنان الرقمي والطب التجميلي وعلوم زراعة الأسنان، مبيناً أن المؤتمر يتضمن أيضاً ورشات عمل تخصصية مثل مداواة الأسنان اللبية التي هدفها تحضير طلاب السنة الخامسة في الكلية للعمل على الأجهزة الحديثة وزراعة الأسنان وطب الأسنان التجميلي.

ولفت إلى أن عدد المشاركين في المؤتمر يبلغ نحو 950 مشاركاً ومشاركة من أطباء دراسات عليا وخريجين وطلاب كليات طب الأسنان في الجامعات العامة والخاصة.

بدوره أشار عضو فرع نقابة أطباء الأسنان بحماة الدكتور تمام الرأس إلى أن المؤتمر يقدم معلومات شاملة ومفصلة عن كل ما هو جديد في علم طب الأسنان ويجمع الطلاب مع الأساتذة من مختلف جامعات القطر في مكان واحد للاستفادة العلمية وتكوين نشاط علمي وثقافي مميز يعود نفعه على جميع المشاركين.

من جانبه نوه المعيد في جامعة طرطوس الدكتور محمد نصر الخطيب بالمؤتمر كونه يواكب أهم التطورات العلمية الحاصلة في علوم طب الأسنان خاصة مع وجود شركات طبية تعرض أحدث الأجهزة الطبية لطب الأسنان.

سالم الحسين

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgenc

انظر ايضاً

جامعة حماة تصدر نتائج امتحان اللغة الأجنبية الاستثنائي للقيد بدرجة الدكتوراه

حماة-سانا أصدرت جامعة حماة نتائج امتحان اللغة الأجنبية الاستثنائي للقيد في درجة الدكتوراه، الذي أجري …