المقاومة اللبنانية تستهدف عدة مواقع للعدو الإسرائيلي وتجمعات جنوده

بيروت-سانا

نفذت المقاومة اللبنانية اليوم العديد من عمليات استهداف لمواقع العدو الإسرائيلي وتجمعات جنوده محققة فيها إصابات مباشرة ومؤكدة.

وقالت المقاومة في بيانات منفصلة: إنه دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌‌‌‏والشريفة، استهدف ‌‌‏مقاتلو المقاومة انتشاراً ‏لجنود ‏العدو الصهيوني في محيط ثكنة زبدين في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية. ‏

‏كما أعلنت المقاومة استهدافها بقذائف المدفعية لمقر قيادة كتيبة ليمان المستحدث رداً على ‏الاغتيال الذي نفذه العدو الصهيوني في بلدة الناقورة اليوم.

‏كما استهدف رجال المقاومة موقع ‌‏زبدين في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بقذائف المدفعية وانتشاراً ‌‏لجنود العدو الصهيوني في محيط موقع الرمثا في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة ‏الصاروخية، وانتشاراً آخر ‏لجنود العدو في محيط مثلث الطيحات بالأسلحة الصاروخية”.

وتجمعاً ‌‏لجنود العدو  في حرش رعام و في موقع الناقورة البحري بقذائف المدفعية.

كما استهدفت انتشارا ‏لجنود العدو ‏ في حرش نطّوعة بالأسلحة الصاروخية .

وكانت المقاومة أعلنت في وقت سابق صباح اليوم استهدافها العدو الإسرائيلي فى ثكنة راميم /قرية هونين اللبنانية المحتلة/ بالقذائف المدفعية .

وكان مواطن لبناني استشهد اليوم وأصيب آخر بجروح جراء غارة شنها طيران العدو الإسرائيلي على دراجة نارية في بلدة الناقورة الجنوبية اللبنانية.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

المقاومة اللبنانية تنفذ هجوماً بمسيرات انقضاضية على مربض مدفعية للعدو الإسرائيلي في شمال فلسطين المحتلة

بيروت-سانا نفذت المقاومة اللبنانية عصر اليوم هجوما جويا بمسيرات انقضاضية على مربض لمدفعية العدو الإسرائيلي …