الشريط الإخباري

أبرز تطورات عملية طوفان الأقصى

القدس المحتلة-سانا

أبرز تطورات عملية (طوفان الأقصى) التي أطلقتها المقاومة الفلسطينية في السابع من تشرين الأول الماضي رداً على اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي:

المزيد من الأخبار حول تطورات عملية “طوفان الأقصى”

المزيد من الصور والفيديوهات على قناة التلغرام

– وزارة الصحة الفلسطينية: حصيلة مجزرة الاحتلال بحق النازحين في منطقة مواصي خان يونس صباح اليوم ارتفعت إلى 90 شهيداً نصفهم من الأطفال والنساء و300 جريح بينهم عشرات الأطفال والنساء

– أكثر من 100 شهيد ضحايا مجزرتين جديدتين للاحتلال في قطاع غزة

– المقاومة الفلسطينية تستهدف بقذائف الهاون جنود وآليات العدو الإسرائيلي شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة

– وسائل إعلام فلسطينية: 3 شهداء برصاص الاحتلال الإسرائيلي في حي تل الهوا جنوب غرب مدينة غزة

– المقاومة الفلسطينية تستهدف بقذيفتي أفراد قوة للعدو الإسرائيلي تحصنت داخل مبنى وتوقع أفرادها بين قتيل ومصاب شرق رفح جنوب قطاع غزة

– المقاومة الفلسطينية تستهدف بقذيفة ” آر بي جي” آلية عسكرية للاحتلال الإسرائيلي  وتشتبك مع عدد من جنوده وتوقعهم بين قتيل ومصاب في حي تل الهوى بمدينة غزة.

– المقاومة الفلسطينية تستهدف بقذيفة “الياسين 105″جرافة عسكرية للاحتلال الإسرائيلي شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

– المقاومة الفلسطينية تفجر حقل ألغام بقوة للاحتلال الإسرائيلي وتوقع أفرادها بين قتيل ومصاب في حي الشوكة شرق رفح جنوب قطاع غزة.

– الصحة الفلسطينية : ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال الإسرائيلي المتواصل لليوم الـ281 على قطاع غزة إلى 38443 شهيداً و88481 جريحاً.

– وزارة الصحة الفلسطينية : الاحتلال الإسرائيلي ارتكب خلال الساعات الـ24 الماضية 4 مجازر في قطاع غزة راح ضحيتها 61 شهيداً و129 جريحاً.

– وسائل إعلام فلسطينية: ارتفاع عدد الضحايا جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي خيام النازحين في منطقة المواصي غرب خان يونس جنوب قطاع غزة إلى أكثر من 71 شهيداً و289 جريحاً.

 أكثر من 50 شهيداً في مجزرة جديدة للاحتلال في خان يونس

– المقاومة الفلسطينية توقع رتل آليات للاحتلال الإسرائيلي في كمين محكم وتدمر 3 دبابات ميركافا شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

– وسائل إعلام فلسطينية: ارتفاع عدد الشهداء جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي خيام النازحين في منطقة المواصي غرب خان يونس جنوب قطاع غزة إلى أكثر من 50 شهيداً.

– المقاومة الفلسطينية تستهدف بقذائف الهاون تموضعاً لجنود وآليات العدو الإسرائيلي في محور “نتساريم” جنوب تل الهوا غرب مدينة غزة.

– وسائل إعلام فلسطينية: 5 شهداء وأكثر من 100 جريح جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي خيام النازحين في منطقة المواصي غرب خان يونس جنوب قطاع غزة.

– وسائل إعلام فلسطينية: شهيدان جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في دير البلح وسط قطاع غزة.

انظر ايضاً

يوم جديد من عملية طوفان الأقصى.. أبرز التطورات

القدس المحتلة-سانا أبرز تطورات عملية (طوفان الأقصى) التي أطلقتها المقاومة الفلسطينية في السابع من