محافظ القنيطرة يؤكد توفر المحروقات والمواد الاستهلاكية مع اقتراب شهر رمضان

القنيطرة-سانا

أكد محافظ القنيطرة أحمد شيخ عبد القادر توفر المحروقات واسطوانات الغاز المنزلي في جميع محطات ومراكز توزيع الوقود على أرض المحافظة والمواد الاستهلاكية.

وأشار المحافظ في تصريح لمراسل سانا اليوم إلى “توفر جميع المواد الاستهلاكية في مراكز التدخل الإيجابي بعد تزويدها بتشكيلة سلعية واسعة من المواد الغذائية والمنظفات استعدادا لشهر رمضان المبارك”.

وردا على ما تروجه وسائل الإعلام المغرضة بين عبد القادر أن “جميع المديريات والمؤسسات الرسمية والخدمية تزاول عملها بشكل طبيعي والعاملون متواجدون في مكاتبهم على أرض المحافظة” الأمر الذي يعزز مقومات الصمود والتشبث بالأرض في مواجهة الإرهاب ومموليه.

وفي سياق متصل أكد مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك بالقنيطرة المهندس علي زيتون خلال جولته اليوم على عدد من محطات ومراكز بيع المحروقات والفرن الاحتياطي والآلي “توافر المازوت والبنزين والخبز” .

ولفت إلى أن الأفران العامة والخاصة تعمل بشكل يومي واعتيادي كما أن “جميع مستلزمات إنتاج رغيف الخبز من طحين وخميرة ومازوت متوفرة”.

وكان فرع محروقات دمشق زاد الشهر الماضي مخصصات القنيطرة من المحروقات بحيث يتناسب الطلب مع العرض ويضمن وصول المادة إلى مستحقيها.

غسان علي

انظر ايضاً

تأمين الأسمدة ومازوت الري وتسويق التفاح والعنب أهم مطالب فلاحي القنيطرة

القنيطرة-سانا تركزت مطالب الفلاحين في محافظة القنيطرة خلال لقائهم مع وزير الزراعة المهندس محمد حسان …