الحوثي: اليمن كان وسيبقى مقبرة للغزاة وعصيا على المستكبرين

صنعاء-سانا

أكد زعيم حركة “أنصار الله” اليمنية عبد الملك بدر الدين الحوثي أن اليمن كان وسيبقى مقبرة للغزاة وعصيا على المستكبرين والطغاة.

وقال الحوثي في كلمة وجهها مساء أمس إلى المقاتلين في الجيش اليمني واللجان الشعبية: “إن جبهة العدوان تتكون من امريكا التي سودت صفحة الانسانية بجرائمها في العالم و/اسرائيل/ الكيان الاجرامي الذي شارك وباشر في العدوان ثم قرن الشيطان الدمية الطيعة لأمريكا وإسرائيل” في إشارة إلى نظام آل سعود الذي يشن عدوانا متواصلا على اليمن منذ 99 يوما.

ولفت الحوثي إلى أنه لولا وقوف رجال الجيش اليمني واللجان الشعبية المشرف في ميادين القتال لكانت قوى الشر والاجرام قد تمكنت من احتلال اليمن والسيطرة عليه بشكل تام قائلا: “يهنيكم شرف الوفاء لشعبكم العزيز المظلوم.. انتم بحق أهل الوفاء في مرحلة الاختبار التي تجلى فيها الصادق من الكاذب والعميل من الأصيل”.

وحث الحوثي رجال الميدان على التعاون على صد العدوان والصبر على الاعباء والمتاعب موءكدا أن معركتهم التي يخوضونها هي معركة الاستقلال والحرية والكرامة والشرف وان النصر فيها يؤسس لمستقبل حقيقي لليمن.

وكانت القوات المسلحة اليمنية قصفت الثلاثاء الماضي قاعدة السليل الصاروخية السعودية في وادي الدواسر بصاروخ سكود ردا على الغارات الجوية للنظام السعودي مع استمرار قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية استهداف عدد من المواقع السعودية على الشريط الحدودي.

انظر ايضاً

خمس إصابات جراء عدوان أمريكي بريطاني على محافظة ريمة اليمنية

صنعاء-سانا أصيب خمسة أشخاص بجروح جراء عدوان أمريكي بريطاني جديد استهدف بعد