اتحاد عمال حلب يكرم 100 أسرة من ذوي الشهداء

حلب-سانا

تقديرا لجهودهم وتضحياتهم في سبيل عزة وكرامة الوطن كرم اتحاد عمال محافظة حلب مئة أسرة من ذوى شهداء الطبقة العاملة في المحافظة الذين ارتقوا خلال تأديتهم واجبهم الوطني والمهني على أيدي التنظيمات الإرهابية المسلحة وذلك خلال مادبة إفطار رمضاني بفندق شهباء حلب مساء أمس.

وعبر ذوو الشهداء عن فخرهم واعتزازهم باستشهاد أبنائهم في سبيل الوطن مؤكدين أن “كل تضحية في سبيل سورية تهون لأنها الأغلى وتستحق من أبنائها بذل الغالي والنفيس للحفاظ عليها ودحر العدوان والإرهاب عن أرضها”.

ونوه رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال جمال القادري بصمود أهالي حلب والتفافهم حول بواسل الجيش العربي السوري في مواجهة قوى التآمر والعدوان وما ترتكبه أدواتها الماجورة من التنظيمات الإرهابية المسلحة من أعمال قتل وإجرام وتخريب معربا عن التقدير والاحترام لدماء الشهداء التي تهتدي بها القوى الوطنية لدحر التنظيمات الإرهابية المسلحة وتطهير أرض الوطن من رجسها.

من جهته أكد أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي أحمد صالح إبراهيم أن أسر الشهداء الذين ضحى أبناؤهم بأرواحهم للحفاظ على الوطن وكرامته وعزته ليبقى منيعا حرا مستقلا هم القدوة والمثل الأعلى للجميع.

بدورها جددت رانيا الخطيب في كلمة ذوي الشهداء العهد على المضي قدما على خطى الشهداء والتمسك بنهجهم في الذود عن حمى الوطن والوقوف خلف أبطال الجيش العربي السوري الذين سطروا أروع ملاحم البطولة في التصدي للعدوان على الوطن.

حضر التكريم محافظ حلب الدكتور محمد مروان علبي وأمين فرع جامعة حلب للحزب الدكتور محمد نايف السلتي ورئيس جامعة حلب الدكتور مصطفى افيوني وأعضاء قيادة فرع حلب للحزب وعدد من أعضاء مجلس الشعب وعدد من المعنيين.

وكان اتحاد عمال محافظة حماة كرم أمس 175 أسرة من ذوى شهداء الطبقة العاملة في المحافظة الذين ارتقوا خلال تأديتهم لواجبهم الوطني والمهني على أيدي التنظيمات الإرهابية المسلحة وذلك في صالة الاتحاد بحماة.

قصي رزوق