الجيش اللبناني يوقف 6 مسلحين في بلدة بريتال البقاعية

بيروت-سانا

أوقفت قوة من الجيش اللبناني ستة مسلحين خلال عمليات دهم واسعة في بلدة بريتال البقاعية ومحيطها وصادرت أسلحة وأعتدة عسكرية.

وقالت قيادة الجيش اللبناني في بيان أصدرته.. أن قوى الجيش تمكنت من توقيف ستة مسلحين متهمين بجرائم مختلفة منها احتجاز مواطنين بقوة السلاح وأعمال مخلة بالأمن وسلب وسرقة وإطلاق نار من أسلحة حربية في أوقات مختلفة مضيفة أنه تم خلال عمليات الدهم ضبط كمية من الأسلحة الحربية والذخائر الخفيفة وسيارة جيب مسروقة نوع رانج روفر بداخلها مبلغ من المال بالإضافة إلى عدد من أجهزة الإتصال اللاسلكية وكمية من الأمتعة العسكرية المتنوعة.

وأشار البيان الى ان قوة الجيش تعرضت أثناء تنفيذ مهمتها إلى إطلاق نار من قبل مسلحين فردت على مصادر النار بالمثل من دون تسجيل إصابات في صفوف العسكريين.

ولفت البيان الى انه تم تسليم الموقوفين مع المضبوطات إلى المراجع المختصة لإجراء اللازم في حين تابعت قوى الجيش ملاحقة مطلقي النار لتوقيفهم وإحالتهم على القضاء المختص.

وكانت جرود بلدة بريتال في البقاع شهدت مؤخرا اشتباكات بين الجيش اللبناني ومطلوبين على خلفية ملاحقة الجيش اللبناني مجموعة من المسلحين مطلوبين بجرائم خطف.

 

 

 

 

انظر ايضاً

الجيش اللبناني يعثر على طائرة مسيرة تابعة للعدو الإسرائيلي

بيروت-سانا أعلنت قيادة الجيش اللبناني العثور على طائرة مسيرة تابعة للعدو الإسرائيلي في منطقة اللبونة …