الشريط الإخباري

شبان من بصمة شباب سورية يزورون جرحى الجيش في السويدة بمصياف

حماة-سانا

زار اليوم شباب وشابات إدارة مصياف في مؤسسة بصمة شباب سورية بالتعاون مع جمعية الوفاء للشهيد الخيرية عددا من جرحى الجيش والقوات المسلحة في منازلهم ببلدة السويدة بمصياف في حماة وقدموا لهم أدوية ومعدات طبية وذلك تقديرا لتضحياتهم في الدفاع عن الوطن.

وعبر الجرحى عن استعدادهم لبذل المزيد من التضحيات في سبيل عزة سورية وكرامتها مؤكدين أن الأفعال الإجرامية التي ترتكبها التنظيمات الإرهابية المسلحة لن تزيدهم إلا تمسكا بالوطن وإرادة وتصميما على تحقيق النصر.

بدوره أشار ممثل مؤسسة بصمة شباب سورية بإدارة مصياف وسيم منصور في تصريح لمراسلة سانا الى أن الزيارة عربون وفاء وتقدير لتضحيات أبطال الجيش والقوات المسلحة التي ستعبد الطريق أمام النصر الكبير على الإرهاب.

وأعرب عدد من المشاركين في الزيارة عن تقديرهم لتضحيات الجيش العربي السوري في الدفاع عن الوطن مؤكدين ان سورية بتلاحم شعبها وقوة وبسالة جيشها وحكمة قيادتها ستنتصر على الإرهاب وسيعيد أبناؤها إعمارها.

وكانت مؤسسة بصمة شباب سورية -إدارة مصياف نفذت خلال الشهر الحالي عدة نشاطات بمناسبة الذكرى 70 لتأسيس الجيش العربي السوري منها المشاركة بحملة تبرع بالدم نظمها فرع منظمة طلائع البعث في المشفى الوطني بمصياف وزيارة عدد من حواجز الجيش والجرحى في بلدة التاعونة بريف حماة.

انظر ايضاً

بصمة شباب سورية تقيم دورات تعليمية مجانية للأطفال في مضايا

ريف دمشق-سانا بهدف إكساب الأطفال مهارات جديدة وإغناء معارفهم أقامت إدارة مضايا في مؤسسة بصمة …