مقتل 6 يمنيين بغارة لطيران نظام آل سعود على صعدة والجيش اليمني يستهدف موقع الرمضة العسكري السعودي بعشرات الصواريخ

صنعاء-سانا

قتل ستة يمنيين من أسرة واحدة بينهم أربعة اطفال وجرح ثلاثة آخرون بينهم امرأة اليوم جراء استهداف طيران نظام آل سعود بخمس غارات مديرية كتاف في محافظة صعدة شمال اليمن.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية “سبأ” عن مصدر محلي بالمحافظة قوله.. أن القتلى سقطوا في منزلهم الكائن بمنطقة هويدي بمديرية كتاف موضحا أن طيران آل سعود عاود استهداف المكان أثناء تجمع المواطنين لانتشال القتلى من بين الركام.

إلى ذلك أصيب 4 يمنيين في قصف صاروخي لقوات نظام آل سعود على مديرية غمر غرب محافظة صعدة.

ويواصل طيران نظام آل سعود غاراته الجوية على اليمن منذ 26 آذار الماضي متسببا بوقوع آلاف الضحايا وبتدمير هائل بالمشافي والمراكز الصحية والمدارس والمنشآت الحيوية.

في سياق متصل أعلن مصدر عسكري يمني اليوم أن قوة الإسناد الصاروخية في الجيش اليمني واللجان الشعبية قصفت موقع الرمضة العسكري السعودي بعشرات الصواريخ ما أدى إلى إحراق آليتين ودبابة إضافة إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف الجنود وذلك ردا على استمرار الغارات السعودية على اليمن.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية سبأ عن المصدر قوله إن موقع الرمضة استهدف بأكثر من 28 صاروخا بينما استهدفت مواقع أم شعلول والعين الحارة بجيزان بأكثر من 15 صاروخاً.

وأشار المصدر إلى أن القوة الصاروخية في الجيش اليمني واللجان الشعبية ستواصل دك المواقع السعودية التي يقصف منها منازل وقرى المواطنين اليمنيين وتقتل أطفالهم ونساءهم في جميع المناطق الحدودية.

اقرأ أيضا:

عبد اللهيان: إيران تدعم التوصل إلى نتائج منصفة بشأن الأزمة في اليمن

انظر ايضاً

خمس إصابات جراء عدوان أمريكي بريطاني على محافظة ريمة اليمنية

صنعاء-سانا أصيب خمسة أشخاص بجروح جراء عدوان أمريكي بريطاني جديد استهدف بعد