حملة تبرع بالدم لنسائي القنيطرة دعما لجرحى الجيش

دمشق-سانا

بمناسبة الذكرى السبعين لتأسيس الجيش العربي السوري وتقديرا لتضحياته وبطولاته نظم اليوم المكتب الإداري للاتحاد العام النسائي بالقنيطرة حملة تبرع بالدم في مركز جامعة دمشق لنقل الدم تحت شعار دمي فداء لبلدي.

وأكد المشاركون في الحملة وقوفهم إلى جانب أبطال الجيش والقوات المسلحة ومساندة الدور الوطني لحماة الديار الذين يخوضون معارك العزة والكرامة ويسطرون أروع ملاحم البطولة والفداء ويحققون الانتصارات المتتالية على الإرهاب.

ورأت عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العام النسائي رئيسة مكتب الإعلام ابتسام مقداد أن التبرع بالدم لأبطال الجيش والقوات المسلحة واجب وطني وأخلاقي وإنساني وتأكيد على متابعة طريق المقاومة والنضال حتى انتصار سورية على الإرهاب وأدواته مؤكدة حتمية انتصار سورية على أعدائها بفضل بطولات الجيش وصمود الشعب وحكمة القيادة السياسية.
وذكرت عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العام النسائي رئيسة مكتب الصحة سيلفا نعلبنديان أن الحملة التي تأتي ضمن الأنشطة المستمرة والهادفة لتأمين كميات من الدم للمشافي تسهم بتعزيز ونشر ثقافة التطوع بين المواطنين وتشجيعهم على التبرع بالدم في جميع الأوقات.

ولفتت رئيسة المكتب الإداري لفرع الاتحاد العام النسائي بالقنيطرة فاطمة الجلالي إلى أن الحملة تأكيد على أن الدم السوري واحد وكلنا شركاء في إعادة الاستقرار والأمان إلى ربوع الوطن كل من موقع عمله.

وخلال حملة التبرع قدمت فرقة أطفال الجولان عرضا مسرحيا تضمن عددا من اللوحات الفنية الراقصة التي تمجد حب الوطن.

شارك في الحملة عضو قيادة فرع القنيطرة لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب المنظمات الشعبية خلدون ابو شقير وأعضاء المكتب الإداري للاتحاد النسائي.

وكان المكتب الإداري للاتحاد العام النسائي بالقنيطرة نظم نهاية تموز الماضي حملة تبرع بالدم في مركز جامعة دمشق لنقل الدم دعما لجرحى الجيش والقوات المسلحة.