منتخبنا الوطني يبدأ تحضيراته لمواجهة سنغافورة بالتصفيات المؤهلة لكأسي العالم وآسيا

دمشق-سانا

بدأ منتخبنا الوطني للرجال بكرة القدم تحضيراته لمواجهة منتخب سنغافورة في الجولة السابعة للتصفيات المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018 وكاس آسيا في الإمارات 2019.

وضمن تحضيراته دخل لاعبو منتخبنا أمس في معسكر تدريبي بدمشق بحضور اللاعبين المحليين وغياب اللاعبين المحترفين خارج القطر على أن يستمر لمدة أسبوعين تحت إشراف المدرب الوطني فجر ابراهيم.

وضمت القائمة المدعوة كلا من اللاعبين إبراهيم عالمة أسامة أومري -مصعب بلحوس- أحمد مدنية -محمد الواكد – يوسف قلفا – محمود البحر – أحمد الأشقر – خالد مبيض – نصوح نكدلي – محمود اليوسف.‏

وكان منتخبنا تغلب في الجولة السابقة على منتخب افغانستان بنتيجة 5-2 في المباراة التي أقيمت بالعاصمة العمانية مسقط علما بأنه سيلتقي مع منتخب سنغافورة في السابع عشر من الشهر المقبل بسنغافورة.

يذكر أن منتخبنا يتصدر ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 12 نقطة وبفارق نقطتين عن منتخب اليابان الذي يملك مباراة إضافية على اعتبار أنه ارتاح في الجولة السابقة علما بأن أول منتخبين في ترتيب المجموعة يتأهلان إلى نهائيات كأس آسيا فيما يتأهل متصدر المجموعة للدور النهائي لتصفيات كأس العالم إضافة إلى أفضل منتخبين يحتلان المركز الثاني.

انظر ايضاً

منتخب سورية الوطني يحرز أربع ذهبيات وبرونزية في بطولة البحر المتوسط للمصارعة الرومانية والحرة

الجزائر-سانا أحرز لاعبو منتخبنا الوطني للمصارعة لفئة الشباب اليوم أربع ذهبيات وبرونزية في بطولة البحر …