النداف وكاجيرو يبحثان سبل تأمين احتياجات الأسر المتضررة والوافدة إلى السويداء

السويداء-سانا

بحث محافظ السويداء الدكتور عاطف النداف اليوم مع مدير مكتب المفوضية السامية للامم المتحدة لشؤون اللاجئين في السويداء ستيفين كاجيرو سبل تأمين احتياجات الأسر المتضررة والوافدة الى المحافظة جراء الاعتداءات الارهابية من المواد الاغاثية وذلك خلال فصل الشتاء القادم.

وأشار المحافظ الى الجهود المبذولة من قبل لجنة الاغاثة الفرعية بالمحافظة ومكتب المفوضية فيها لتامين احتياجات الأسر الوافدة الى المحافظة وتقديم المساعدات الاغاثية لها لافتا الى ان فرع الهلال الاحمر العربي السوري بالسويداء لديه تقييم كامل لتلك الاسر وسيقدم لائحة مفصلة باحتياجاتها لمكتب المفوضية بالسويداء.

بدوره أبدى كاجيرو استعداد المفوضية لتقديم كل انواع المساعدات الاغاثية للاسر المتضررة والوافدة الى المحافظة وخاصة المستلزمات الضرورية لفصل الشتاء مشيرا إلى أن المواد الاغاثية متوافرة في مستودعات المفوضية.

حضر الاجتماع نائب المحافظ أنور زين الدين.

وكانت لجنة الإغاثة الفرعية بالسويداء قررت خلال اجتماعها الماضي توزيع 10 آلاف سلة غذائية و 700 سلة صحية وكمية مماثلة من سلل مطبخ ومستلزمات إغاثية على الأسر الوافدة والمحتاجة في عدد من قرى ومناطق المحافظة إضافة الى تخصيص 318 شادرا لمركز الإقامة الموءقتة في معسكر الطلائع برساس.