دهقان: القوات الإيرانية مستعدة للتصدي لأي عدوان أمريكي أو صهيوني

طهران-سانا

أكد وزير الدفاع واسناد القوات المسلحة الايراني العميد حسين دهقان أن القوات المسلحة على أتم الاستعداد للرد على أي عدوان محتمل تقوم به أمريكا أو كيان الاحتلال الصهيوني وذلك ردا على التهديدات التي أطلقها وزير الدفاع الأمريكي ووزير الحرب الإسرائيلي ضد ايران.

وقال دهقان في تصريح له اليوم إن “نظرية ايران الاسلامية العسكرية هي دفاعية بحتة وهي تبادر الى زيادة قدراتها الدفاعية نظرا لاحتياجاتها ودعم المقاومة في كل المجالات ومستعدة لمواجهة أي عدوان أمريكي صهيوني محتمل”.

وشدد دهقان على أن زمن اطلاق مثل هذه التصريحات من قبل الأمريكان وكيان الاحتلال الصهيوني “الذين هم بحاجة ماسة لمساعدات الآخرين” قد ولى دون رجعة ورأى أن ذلك انما يظهر ذروة عجزهم ومايبغونه هو للاستهلاك المحلي ليس الا.

وأضاف أن الوجه الاجرامي القاتل والمعتدي للكيان الصهيوني وأمريكا بات واضحا ومكشوفا لشعوب العالم كافة التي تعتبرهما مصدر الشر والعدوان وانتهاك حقوق الانسان ولذا فإنه “ليس من الضروري التظاهر يوميا بشكل ملفت للآخرين”.

وقال وزير الدفاع الايراني إن “الشعب الايراني المسلم الذي يملك حضارة عريقة أكثر بكثير من أمريكا والكيان المحتل يعتبر اطلاق مثل هذه التصريحات بأنها تظهر عجز الأمريكان والصهاينة حيث انه مستعد لتلقين هوءلاء درسا لن ينسوه أبدا”.

انظر ايضاً

دهقان: يجب القضاء على الإرهابيين في إدلب

موسكو-سانا أكد مستشار قائد الثورة الإسلامية في إيران للصناعات العسكرية العميد حسين دهقان انه لا …