القوات العراقية تحرر مناطق جديدة في الأنبار وصلاح الدين

بغداد-سانا

أعلنت خلية الإعلام الحربي التابعة لقيادة العمليات المشتركة العراقية تطهير منطقة الفتحة في محافظة صلاح الدين واقتحام حي التأميم في محافظة الأنبار وتكبيد تنظيم “داعش” الإرهابي خسائر فادحة.

وقال مصدر في الخلية لمراسلة سانا في بغداد “إن قوات عمليات صلاح الدين وجهاز مكافحة الارهاب مسنودة بفصائل الحشد الشعبي العراقي وطيران الجيش تمكنت من تطهير منطقة الفتحة في محافظة صلاح الدين من العصابات الإرهابية وباشرت عملية ازالة الالغام والعبوات الناسفة تمهيدا لعودة الأهالي النازحين منها إليها”.

وأضاف المصدر أن القوات العراقية تمكنت أيضا من تطهير محطة الطاقة الحرارية بالكامل إضافة إلى مقتل 33 إرهابيا وتدمير عشر سيارات وثلاث منصات لإطلاق الصواريخ ومقرين للإرهابيين.

وتابع المصدر أن قوات عمليات الأنبار وجهاز مكافحة الإرهاب والحشدين الشعبي والعشائري تمكنت بعد معارك عنيفة مع العصابات الإرهابية من اقتحام حي التأميم في مدينة الرمادي بمحافظة الأنبار وتطهير محطة القطار ومعامل البلوك فيها إضافة إلى مقتل 28 إرهابيا بينهم عدد من الإرهابيين العرب والأجانب وتدمير 11 سيارة مسلحة ومقر للعصابات الإرهابية.

وأكد المصدر أن السيطرة على حي التأميم وضع وسط مدينة الرمادي التي تضم مقرات عمليات رئيسية للعصابات الارهابية تحت مرمى نيران القوات العراقية ويسهل تحرير مدينة الرمادي.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

القوات العراقية تلقي القبض على إرهابي في نينوى

بغداد-سانا أعلنت المديرية العامة للاستخبارات والأمن العراقية اليوم إلقاء القبض على إرهابي، وتدمير نفق تحت …