قهوجي في ذكرى استقلال لبنان: المعركة ضد الإرهاب مستمرة

بيروت-سانا

أكد قائد الجيش اللبناني العماد جان قهوجي إن المعركة ضد الإرهاب مستمرة بلا هوادة خاصة بعد ازدياد الأعمال الإرهابية وتهديد السلم العالمي والمحاولات المتكررة في لبنان لضرب الاستقرار الوطني وترويع المواطنين الآمنين كما حصل بالأمس القريب في استهداف الإرهابيين الوحشي والجبان للضاحية الجنوبية في بيروت.

وقال قهوجي في كلمة بالذكرى الـ 72 لعيد الاستقلال في لبنان إن “جميع محاولات الإرهاب ومخططاته ستبوء بالفشل أمام وعي الجيش والشعب اللبناني ويقظته وتصدي الجيش بقوة للتنظيمات الإرهابية وخلاياها التخريبية وأمام صمود اللبنانيين والتفافهم حول جيشهم ورفضهم القاطع لهذه الظاهرة الغريبة عن نسيجهم الاجتماعي وتضامنهم الوطني الواسع”.

ودعا قهوجي الجيش اللبناني إلى البقاء على أهبة الاستعداد سواء على الحدود الجنوبية لمواجهة العدو الاسرائيلي أو على الحدود الشرقية وفي الداخل لضرب الإرهاب وخلاياه التخريبية بيد من حديد والحفاظ على مسيرة السلم الأهلي في لبنان.

وأضاف قهوجي إن “المهمات الملقاة على عاتق الجيش لا يمكن أن تنسينا في أي لحظة معاناة جنودنا المخطوفين لدى التنظيمات الإرهابية ولهؤلاء الأبطال الصابرين تحية وفاء وعهد منا على متابعة قضيتهم والعمل بكل السبل المتاحة لتحريرهم وعودتهم سالمين إلى كنف عائلاتهم ومؤسستهم”.

وكان تفجيران إرهابيان استهدفا برج البراجنة في الضاحية الجنوبية لبيروت في 12 الشهر الجاري أديا إلى استشهاد أكثر من 43 شخصا وإصابة العشرات بينهم أطفال ونساء.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

قهوجي: محاربة الإرهاب تتطلب تعاونا دوليا لاجتثاثه

بيروت-سانا أكد قائد الجيش اللبناني العماد جان قهوجي أن محاربة الإرهاب تتطلب تعاونا دوليا وتوحيد …