قاسم:المشروع المعادي يستهدف تدمير خيرات المنطقة

بيروت-سانا

أكد نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ /نعيم قاسم/ان المشروع المعادي الذي تقوده الولايات المتحدة والدول التابعة لها في المنطقة العربية يستهدف تدمير خيرات هذه المنطقة وتعطيل الحياة فيها لمصالح واشنطن وتلك الدول مشيرا الى ان التصدي لهذا المشروع يكون بالجهوزية والمقاومة والتعاون.

وشدد قاسم في كلمة اليوم على أهمية مواجهة الفتنة وصناعها مبينا ان ذلك يتحقق بنجاح عندما نعمل على الوحدة الوطنية والإسلامية وتبقى بوصلتنا وأولويتنا مواجهة العدو الإسرائيلي.

وقال قاسم// إن الأعمال الإرهابية التكفيرية تحرف البوصلة عن القضية الأساس قضية فلسطين وتصب في خدمة العدو الصهيوني الذي يمارس كل صنوف القتل ضد الشعب الفلسطيني الاعزل في كل الأراضي الفلسطينية المحتلة بهدف تمرير مسلسل الاستيطان والتهويد الذي يطال الأحياء والمدن الفلسطينية ومصادرة ما تبقى من أملاك وأراض فلسطينية بدعم أميركي وصمت عربي فاضح بعيداً عن كل القيم الإنسانية والأخلاقية//.

ودعا قاسم إلى دعم نضال الشعب الفلسطيني ضد المشروع الصهيوني وتحصين المخيمات الفلسطينية من بعض العابثين مجددا التذكير بأن القضية الفلسطينية هي من أولى أولويات المقاومة التي هي السبيل الوحيد لتحرير الأرض والمقدسات.

انظر ايضاً

قاسم: المقاومة بحالة دفاع دائم لمواجهة الاعتداءات

بيروت- سانا أكد نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم أن المقاومة الوطنية اللبنانية …