أكثر من 70 شابا من أبناء بلدة الحرجلة في محافظة ريف دمشق يلتحقون بخدمة العلم

ريف دمشق-سانا

بجهود من المجتمع المحلي ورجال الدين والآباء والأمهات في بلدة الحرجلة ومتابعة من محافظة ريف دمشق التحق اليوم أكثر من 70 شابا بخدمة العلم.

وتجمهر الشبان الملتحقون بخدمة العلم وذووهم أمام مبنى المحافظة بحضور جماهيري واسع وهتفوا للدفاع عن سورية وترابها ضد قوى الإرهاب التكفيري.

وأثنى محافظ ريف دمشق المهندس حسين مخلوف خلال استقباله الملتحقين وذويهم وعددا من أعضاء المجتمع الأهلي الذين ساهموا بالمبادرة على جهودهم والجهود المبذولة من المجلس المحلي في الحرجلة.

2

ولفت المحافظ إلى أن الدفاع عن الوطن يمثل كل المعاني الشريفة التي يمتزج بها الإنسان بوطنه وترابه ويظهر ذلك اليوم جليا حيث يمسك الاباء بأيدي أبنائهم للالتحاق بخدمة الوطن ليعلموهم معنى البذل والعطاء مؤكدا أن هذا الشرف والصدق هو سر صمود سورية وسر شعبنا الحي الذي سطر أبهى آيات الصمود ورفض الهزيمة.

وأشار المحافظ إلى أن المبادرة ذاتية قادها أصحاب النخوة والغيرة على الوطن شعارهم في ذلك تلبية نداء الواجب مبينا أنها تعكس إرادتهم الصلبة وإيثارهم الانضمام للجيش العربي السوري والدفاع عن الوطن والعرض.

وأكد اللواء مدير الإدارة السياسية أهمية المعاني الوطنية الكبيرة لهذه المبادرات والخطوات الكبيرة التي تكرس الانتماء الوطني السوري بين جميع الأطياف.

حضر الاجتماع اللواء جمال البيطار قائد شرطة محافظة ريف دمشق وأعضاء المكتب التنفيذي بالمحافظة.