الطوارئ الروسية: ارتفاع عدد ضحايا انفجار فولغوغراد إلى 5 قتلى وفرضية التعمد غير مستبعدة

موسكو-سانا

ارتفع عدد ضحايا الانفجار المروع الذي وقع منذ أسبوع داخل مبنى سكني في مدينة فولغوغراد جنوب روسيا إلى 5 قتلى فيما ازدادت ملابسات الحادث غموضا مع استمرار التحقيق.

ونقل موقع روسيا اليوم عن إيغور أودير رئيس المركز الإقليمي الجنوبي لوزارة الطوارئ الروسية قوله في مؤتمر صحفي “إنه يتم النظر في جميع الفرضيات لدى التحقيق في أسباب الانفجار الذي أسفر عن انهيار أحد أقسام المبنى بالكامل” مؤكدا أن عملية البحث عن جثة القتيل الخامس مستمرة بعد أن تم انتشال 4 جثث حتى الآن.

وأشار أودير إلى أن المبنى الذي لحقت به أضرار كبيرة بسبب الانفجار في 20 من الشهر الجاري قد ينهار في أي لحظة ولهذا السبب تواصل فرق البحث عملها لرفع الأنقاض بمنتهى الحذر مشيرا إلى أن الانفجار الذي وقع في إحدى الشقق أسفر عن مصرع أسرة تتكون من 4 أفراد أما القتيلة الخامسة فهي فتاة كانت في ضيافة الأسرة وأن جثة الفتاة لم يعثر عليها حتى الآن لكن لا شك في أنها لقيت حتفها أيضا.

وأضاف أودير أن أحد أفراد الأسر التي تسكن الشقة كان يحفظ فيها مواد خطيرة بما في ذلك أسلحة قديمة تعود إلى حقبة الحرب العالمية الثانية.

وكان قرابة 150 شخصا يعيشون في قسم المبنى الذي انهار.

وتمحورت الفرضية الأساسية في بداية التحقيق حول انفجار غاز لكن التحقيقات اللاحقة دفعت بخبراء الجنايات إلى التشكيك في هذه الفرضية وذلك بعد دراسة الأضرار التي لحقت بالجدران والجروح على جثث الضحايا.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA)

انظر ايضاً

الطوارئ الروسية: إنقاذ 82 صياداً جرفهم طوف جليدي

موسكو-سانا أعلنت وزارة الطوارئ الروسية إنقاذ 82 صياداً للسمك من طوف جليدي جرفهم