طيران نظام بني سعود يواصل شن الغارات على المدن اليمنية

صنعاء-سانا

واصل طيران نظام بني سعود اليوم والليلة الماضية غاراته على المدن اليمنية موقعا خسائر كبيرة في الممتلكات الخاصة والعامة فيما أعلن الجيش اليمني واللجان الشعبية استهداف معسكر لمرتزقته وايقاع قتلى ومصابين في صفوفهم .

وقال مصدر أمني في محافظة صنعاء لوكالة الأنباء اليمنية سبأ إن “طيران العدوان استهدف بغاراته منطقة البيرق بالفرضة ونقيل نهم ومنطقة زجان ووادي رجام بمديرية بني حشيش ومنطقة ضلاع بمديرية همدان بالمحافظة ما أدى إلى احداث أضرار بالغة في ممتلكات المواطنين وبالأراضي الزراعية” .

وفي مأرب شن الطيران السعودي عدة غارات على منطقة المحجزة بصرواح وجبل هيلان الإستراتيجي ومفرق الجوف بمديرية مجزر مستهدفا مبنى إدارة
الأمن ومدرسة.

وردا على العدوان السعودي أشار مصدر عسكري يمني إلى أن وحدات الجيش اليمني واللجان الشعبية اطلقت صواريخ الكاتيوشا على تجمع للمرتزقة بمعسكر كوفل بصرواح في محافظة مأرب ما أدى إلى سقوط قتلى ومصابين في صفوفهم واشتعال النيران داخل المعسكر .

كما تصدت وحدة من الجيش واللجان لمحاولة مرتزقة العدوان فتح جبهة جديدة في مدينة دمت القديمة ومنطقة المعزوب بهدف السيطرة عليها وتمكنت من محاصرتهم وقتل وأسر عدد آخر منهم .

وفي الجوف أحبط الجيش اليمني واللجان الشعبية محاولة تقدم لمرتزقة العدوان السعودي باتجاه منطقة بئر المرازيق بمديرية خب والشعف بمحافظة الجوف موقعين بينهم قتلى وجرحى.

وكانت القوة الصاروخية للجيش اليمني اسقطت أمس في سماء العاصمة اليمنية صنعاء طائرة استطلاع دون طيار تابعة لدول تحالف العدوان على اليمن.

تا بعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

انظر ايضاً

طيران نظام ال سعود يواصل عدوانه على العاصمة اليمنية صنعاء

صنعاء- سانا واصل طيران نظام ال سعود عدوانه على العاصمة اليمنية صنعاء مستهدفا مديريات الحيمة …