صالتان جديدتان للمؤسسة العامة الاستهلاكية في السومرية وباب مصلى قريبا

دمشق – سانا

أعلن المدير العام للمؤسسة العامة الاستهلاكية طارق الطويل أن المؤسسة ستفتتح قريبا صالتين جديدتين الأولى في منطقة السومرية والثانية في منطقة باب مصلى وذلك ضمن خطتها بالتوسع أفقيا وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين بحيث تكون هناك شبكة من منافذ وصالات بيع المؤسسة تغطي احتياجات المناطق والأحياء كافة.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة المؤسسة العامة الاستهلاكية اليوم برئاسة جمال الدين شعيب معاون وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك لبحث سبل تعزيز وتطوير واقع العمل في فروع ومنافذ وصالات بيع المؤسسة.

وشدد شعيب على ضرورة العمل لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين وتوفير السلع ذات الجودة والمواصفات التي ترضي أذواق المستهلكين وضرورة استعانة فروع المؤسسة في المحافظات بدوريات حماية المستهلك للقيام بسحب عينات من المواد التي سيتم طرحها في منافذ بيع وصالات المؤسسة وإرسالها للمخابر قبل استلامها والتأكد من جودتها.

وطالب شعيب بضرورة موافاة مجلس إدارة المؤسسة بمخازين المواد المتوافرة في المؤسسة وفروعها وإجراء تغييرات في كوادر المؤسسة بما يخدم تطوير عملها وزيادة أرباحها.

وكانت المؤسسة العامة الاستهلاكية طلبت مؤخرا من فروعها في المحافظات تسريع وتيرة العمل والتخلص من الروتين وتأمين احتياجات المواطنين من مواد غذائية وغيرها بيسر وسهولة وبأنسب وأفضل الأسعار.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency