الكرملين: فيلم “بي بي سي” المفترض عن اندلاع نزاع مسلح بين روسيا والناتو مادة رخيصة

موسكو-سانا

وصف المتحدث باسم الرئاسة الروسية ديميتري بيسكوف الفيلم الذي عرضته محطة بي بي سي المفترض عن اندلاع نزاع مسلح بين روسيا والناتو بأنه “مادة رخيصة” مؤكدا أن الكرملين لم يشاهد الفيلم.

وردا على أسئلة الصحفيين حول موقف الكرملين تجاه الفيلم قال بيسكوف.. “مما هو مؤسف أن محطة بي بي سي صارت في الآونة الأخيرة تتيح نشر مواد تفتقر للجودة تماما ولذلك فإننا لا نستعجل كل مرة ونطلع عليها الأمر الذي يجعل المرء يأسف على إضاعة الوقت لمشاهدة المواد الرخيصة”.

وكانت بي بي سي بثت فيلما بعنوان “الحرب العالمية الثالثة من نقطة القيادة” حاكى اندلاع مواجهة مسلحة شاملة بين روسيا الاتحادية وحلف
الناتو.

ويصور الفيلم اجتياح روسيا لجمهورية لاتفيا العضو في حلف شمال الأطلسي لتسارع الولايات المتحدة وبريطانيا وترسلان قواتهما إلى أراضيها
لنصرة لاتفيا بينما تتروى الدول الأعضاء الأخرى وتمتنع عن الرد.

وتشن الولايات المتحدة وبعض دول الغرب كل فترة حملة إعلامية دعائية ضد روسيا والرئيس فلاديمير بوتين وفق منهجية ترمي للتأثير على صورة روسيا بعد أن وقفت بكل صلابة في وجه واشنطن واتخدت دورا فعالا في حل قضايا وأزمات العالم مستندة إلى الالتزام التام بالقانون الدولي وهو ما أنهى التفرد الأمريكي ومنع التدخل في شؤون العديد من الدول.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

بيسكوف: الحد من التسلح يحتاج لمفاوضات عاجلة

موسكو-سانا أكد المتحدث باسم الرئاسة الروسية ديميتري بيسكوف أن مسألة الحد من التسلح والاستقرار الاستراتيجي