الجيش اللبناني يضبط مخزنا للأسلحة والمعدات العسكرية في عكار شمال لبنان

بيروت-سانا

ضبط الجيش اللبناني أمس مخزنا للأسلحة والمعدات العسكرية في منزل الإرهابي الموقوف بلال علي الحسين في منطقة عكار شمال لبنان.

وذكرت قيادة الجيش اللبناني في بيان لها أن المخزن يحتوي على 20 قذيفة آر بي جي ورشاش من نوع غرينوف وبندقية حربية مع كاتم صوت عائد لها و8 قنابل يدوية ونحو 7 آلاف طلقة من مختلف الأعيرة إضافة الى كمية من أجهزة الاتصال والأعتدة العسكرية المتنوعة.

وأشارت القيادة في بيانها إلى أن قوة من الجيش اللبناني داهمت منزلا قيد الإنشاء عائدا للإرهابي الموقوف الحسين في محلة مشتى حمود في عكار بعد اعترافه بوجود مخزن للأسلحة في ذلك المنزل وضبطت بداخله الأسلحة والمعدات الحربية المذكورة وتم تسليم المضبوطات إلى المراجع المختصة لإجراء اللازم.

وأضاف البيان أن الجيش اللبناني أوقف مساء أمس على طريق مطار بيروت الإرهابي مصطفى احمد الكرنبي لمشاركته مع آخرين في الاعتداء على دورية للجيش في بلدة عرسال في شباط عام 2013 ما ادى إلى استشهاد ضابط ورتيب وإصابة عدد من العسكريين وسلم الموقوف إلى المرجع المختص لإجراء اللازم.

وكان الجيش اللبناني ضبط قبل أيام خلال مداهمته عددا من المنازل المشبوهة في باب التبانة فى مدينة طرابلس شمال لبنان كمية كبيرة من الاعتدة العسكرية والمواد الخاصة لتصنيع المتفجرات وذخائر وأسلحة متنوعة إضافة إلى كاميرات مراقبة وعدد من أجهزة الاتصال والحبوب المخدرة كما فكك أمس عبوتين ناسفتين في ساحة النجمة في طرابلس.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الجيش اللبناني يعثر على طائرة مسيرة تابعة للعدو الإسرائيلي

بيروت-سانا أعلنت قيادة الجيش اللبناني العثور على طائرة مسيرة تابعة للعدو الإسرائيلي في منطقة اللبونة …