شيوخ ووجهاء العشائر السورية بالحسكة: قرارا مجلس التعاون الخليجي ووزراء الداخلية العرب بحق حزب الله خدمة مجانية لـ”إسرائيل”

الحسكة-سانا

أدان شيوخ ووجهاء العشائر والقبائل السورية في الحسكة بأشد عبارات الاستنكار قراري مجلس التعاون الخليجي ووزراء الداخلية العرب اعتبار حزب الله “منظمة إرهابية” معلنين وقوفهم وتضامنهم معه وتمسكهم بخيار محاربة الإرهاب خلف الجيش العربي السوري والقوى الوطنية الشريفة والحليفة المؤازرة له.

وفي بيان لهم تلقت سانا نسخة منه أكد الشيوخ والوجهاء أن القرارين لن يثنيا محور المقاومة عن أداء دوره التاريخي العظيم في التصدي لأعداء الوطن في الداخل والخارج معتبرين أنهما يشكلان خدمة مجانية للكيان الصهيوني وإعلانا صريحا عن التنسيق معه في وقت يحقق فيه الجيش العربي السوري مع حلفائه الشرفاء الانتصار تلو الانتصار بينما تنهار ادوات المحور الصهيوامريكي في سورية والعراق واليمن متمثلة بمجاميع الارهاب المدعومة من القوى الظلامية وعلى رأسها السعودية وتركيا وقطر ومن ورائهما الكيان الصهيوني الاجرامي وامريكا والغرب الاستعماري.

وجاء في البيان.. إن استهداف حزب الله بهذا القرار يعني وقوف شراذم الإعراب دون خجل من التاريخ والامة في صف الأعداء وانخراطا مباشرا في معسكر الساعين الى تحطيم المقاومة والضغط عليها لإخراجها من معركة مواجهة العصابات الإرهابية في سورية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency