توزيع أكثر من 34 ألف سلة غذائية وصحية منذ بداية العام الجاري بالسويداء

السويداء-سانا

وزعت لجنة الإغاثة الفرعية بالسويداء منذ بداية العام الجاري على الأسر الوافدة والمتضررة جراء الإرهاب والمستحقة للمعونة بالمحافظة 34496 سلة غذائية وصحية.

وأوضح عضو المكتب التنفيذي المختص لمجلس المحافظة بشار نصار في تصريح لمراسل سانا اليوم أنه تم خلال الفترة نفسها أيضا توزيع 2480 بطانية و201 سلة مطبخ و 1240 فراشا و20190 سلة ثياب أطفال و 10250 كيساً من الطحين و350 كرتونة من مستلزمات الأطفال و 1987 سلة معلبات.

وأشار نصار إلى أن اللجنة استلمت كذلك دفعتين من المساعدات العينية من الجالية العربية السورية في فنلندا وتم تشكيل لجنة لجرد تلك المساعدات وتسليمها للجمعيات الخيرية الفاعلة ولمديرية الصحة وتم توزيع جزء منها على الأسر الوافدة والمتضررة جراء الإرهاب.

ولفت نصار إلى أن اللجنة تجتمع بشكل أسبوعي لدراسة جملة من الحالات منها تقييم حالة الأسرة المتضررة الوافدة والمقيمة بالمحافظة واحتياجاتها وتقديم المساعدات لها ودراسة واقع لجان الإغاثة في القرى والبلدات والمدن على مستوى المحافظة ومعالجة حالات الخلل والتقصير والتعاون مع المنظمات الدولية من خلال لجنة الإغاثة العليا لتأمين المساعدات الإغاثية اللازمة.

يشار إلى أن لجنة الإغاثة الفرعية بالسويداء وزعت خلال العام الماضي على الأسر الوافدة والمتضررة من الارهاب والمستحقة للمعونة بالمحافظة 138654 سلة غذائية وصحية ومستلزمات للأطفال.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency