نحنا حدك .. احتفالية بمناسبة عيد الأم في دار الحنان للمسنين والعجزة بأشرفية صحنايا – فيديو

ريف دمشق-سانا

تقديرا لعطاء الأم ومحبتها وأثرها الكبير في المجتمع نظمت جمعية دار الحنان لرعاية العجزة والمسنين في أشرفية صحنايا بريف دمشق احتفالية تحت عنوان “نحنا حدك” بمشاركة عدد من الجمعيات الخيرية.

ونوهت وزيرة الشؤون الاجتماعية ريما القادري في تصريح ل سانا بالدور الكبير الذي تؤديه الأم كمصدر للمحبة والرعاية مؤكدة أهمية مشاركة المسنين والعجزة فرحة اليوم وضرورة تقوية الجمعيات الأهلية وتشبيك
جهودها بدعم من الوزارة لتحقيق قيمة مضافة للعمل.

وبيّنت مديرة جمعية دار الحنان الدكتورة ندى فرحات أن الفعالية التي تنظم بمشاركة مبادرة بداية وجمعية التآخي الخيرية هدفها ادخال الفرحة لقلوب النزلاء حيث يضم الدار 60 عاجزا ومسنا مقيمين وتقدم لهم الجمعية خدمات العناية الكاملة مشيرة إلى الأثر الإيجابي الكبير الذي يحدثه هذا في نفوس المسنين مؤكدة ضرورة التشبيك بين الجمعيات بما يعود بالفائدة على سيدات وأمهات سورية.

من جانبها تحدثت ملك محمد مديرة مركز بداية للأنشطة التنموية التابع لجمعية نور أن المبادرة اليوم تأتي انطلاقا من مسؤولية الشباب وواجبهم في رعاية المسنين لافتة إلى أن كل فرد يحقق ما يصل له بفضل أمه وتضحيات الوالدين.

ولفتت محمد إلى أن العمل التطوعي الجماعي ينمي شخصية الفرد ويقدم أثرا فوريا يصل للناس فيما اعتبر المتطوع محمد الجراد أن المتطوعين اليافعين والشباب بمساعدتهم للمسنين يحققون القيم الخيرة والحسنة في المجتمع متمنيا الخير والسلام لكل أمهات سورية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency