الشريط الإخباري

ظريف يهنىء الشعب السوري بإعادة الأمن لمدينة تدمر

طهران-سانا

أعرب وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف عن ثقته بمواصلة سورية نهجها القائم على صون وحدة أراضيها ووحدتها الوطنية ومكافحة الإرهاب والحؤول دون انتشاره في المنطقة.

وهنأ ظريف خلال برقية وجهها إلى نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية والمغتربين وليد المعلم الحكومة السورية والشعب السوري بالانتصار المبين الذي حققته القوات المسلحة السورية والمقاومة في تدمر وسحق تنظيم “داعش” الإرهابي في مدينة تدمر متمنيا الانتصار النهائي لسورية حكومة وشعبا وجيشا على المتطرفين والارهابيين وتحقيق الرفاه والأمن والتقدم في هذا البلد.

وكانت وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوى المؤازرة أعادت الأمن الى مدينة تدمر بالكامل أول من أمس ولاحقت فلول تنظيم “داعش” الإرهابي في عمق البادية بعد معارك عنيفة استبسل خلالها مقاتلو الجيش العربي السوري ومجموعات الدفاع الشعبية ضد إرهابيي التنظيم.

وأعلن مصدر عسكري مدينة تدمر خالية من ارهابيي “داعش” بشكل كامل بعد أن فرض الجيش سيطرته المطلقة على جميع أرجائها بما فيها المدينة الاثرية والمطار ما لقي ترحيبا عالميا لعودة هذه المدينة الموجودة على لائحة التراث العالمي الى حضن الوطن بعدما عاث فيها تنظيم”داعش”الارهابي تخريبا وتدميرا لكل معالمها الأثرية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

المارديني يبحث مع عدد من الوفود المشاركة في مؤتمر الألكسو بجدة آليات تعزيز وتطوير العلاقات التربوية

جدة-سانا على هامش المؤتمر العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم الألكسو بدورته الـ 27 المنعقد …