وزير الأوقاف: المشاركة بانتخابات مجلس الشعب واجب وطني للمساهمة في بناء سورية المتجددة وتكريس الفكر الديمقراطي

اللاذقية – سانا

أكد وزير الأوقاف الدكتور محمد عبد الستار السيد أن المشاركة في انتخابات مجلس الشعب القادمة “واجب وطني” للمساهمة في بناء سورية المتجددة وصون دماء الشهداء ومواجهة الإرهاب عبر تكريس فكر ديمقراطي يحارب الفكر الإقصائي الإلغائي.

وخلال لقاء جماهيري اليوم مع فعاليات محافظة اللاذقية والقائمين بالشعائر الدينية فيها بدار الأسد للثقافة دعا الوزير السيد جميع المواطنين باسم علماء الدين الاسلامي ورجال الدين المسيحي والدعاة والداعيات إلى المشاركة في الانتخابات مبيناً أن الانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري وراء استمرار مؤسسات الدولة وإجراء الاستحقاقات الدستورية ولا سيما انتخابات مجلس الشعب المقررة في 13 نيسان الحالي.

وأشار وزير الأوقاف إلى أن الوزارة تستمد من الجيش التصميم على الانتصار وتواصل محاربة الفكر الوهابي التكفيري المجرم الذي يحاول اختطاف الإسلام وتحريف آيات القران الكريم لتحقيق غاياته التدميرية وهو ما دفعها لإطلاق الموسوعة السورية لتفسير القرآن.

حضر اللقاء محافظ اللاذقية ابراهيم خضر السالم وأمينا فرعي المحافظة والجامعة لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور محمد شريتح والدكتور صلاح داوود وفعاليات رسمية ودينية وحزبية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency