تخريج الدورة الرابعة من فصائل الحماية الذاتية في مدينة الحسكة

الحسكة-سانا

تم في مدينة الحسكة اليوم تخريج الدفعة الرابعة من فصائل الحماية الذاتية ليكونوا رديفين للجيش العربي السوري في الحرب على الإرهاب التكفيري.1

وأظهر المشاركون في الدورة التدريبية البالغ عددهم 496 في بيان عملي أقيم في أحد مراكز التدريب العسكرية في مدينة الحسكة المهارات الانضباطية والتدريبات القتالية على مختلف أنواع الأسلحة خلال فترة تدريبهم التي استمرت أسبوعين.

ولفت محافظ الحسكة المهندس محمد زعال العلي في كلمة خلال حفل التخريج إلى الاندفاع الكبير والروح المعنوية العالية للعاملين في القطاع العام في مدينة الحسكة لتلبية نداء الوطن وتلقي التدريبات والمهارات القتالية ليكونوا سندا حقيقيا في مساندة الجيش العربي السوري في حماية الأرض والمنشآت العامة والخاصة من الإرهاب التكفيري.

من جهته نوه أمين فرع الحسكة لحزب البعث العربي الاشتراكي خلف المهشم بتضحيات القوات المسلحة الباسلة وصمود السوريين ودفاعهم عن الثوابت الوطنية وإنجاز النصر المؤزر على قوى الإرهاب ودحرهم خارج حدود الوطن أينما وجدوا داعيا إلى المضي قدما في تقديم الدعم لأبطال الجيش العربي السوري لتحقيق النصر النهائي على قوى الإرهاب العالمي وداعميه.

3من جانبهم أكد عدد من ضباط الجيش العربي السوري وخريجي الدورة التدريبية أن تراب سورية أطهر من أن تدنسه قدم المحتل والإرهاب وأن عزيمة أبطال القوات المسلحة والقوى المؤازرة له ماضية حتى تحقيق النصر وإعادة الأمان لكل شبر من أرض الوطن.

يشار إلى أن دورة فصائل الحماية الذاتية التي اختتمت اليوم هي الرابعة على مستوى مدينة الحسكة وتضم عمال قطاعات النفط والغاز والمياه والزراعة السابعة على مستوى المحافظة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

محافظة ريف دمشق تخرج الدورة الثامنة من فصائل الحماية الذاتية بمشاركة 600 شخص من الغوطة الشرقية-فيديو

ريف دمشق-سانا انطلاقا من مسؤولية كل السوريين في الدفاع عن الوطن تم اليوم تخريج الدورة …