أمهات سوريات ولبنانيات يعتصمن أمام الاسكوا استنكارا لاستهداف وقصف الأطفال في بلدتي كفريا والفوعة السوريتين المحاصرتين

بيروت-سانا

اعتصم حشد من الأمهات السوريات واللبنانيات مع أطفالهن أمام مقر الأمم المتحدة “الإسكوا” وسط بيروت اليوم استنكارا لقصف الإرهابيين المستمر لقريتي كفريا والفوعة المحاصرتين في ريف إدلب والتي ذهب ضحيتها عدد من الأطفال الشهداء.

وكانت التنظيمات الإرهابية المسلحة استهدفت الليلة الماضية بلدة كفريا المحاصرة شمال مدينة إدلب بعدد من قذائف الهاون والصاروخية ما تسبب باستشهاد وإصابة 8 أطفال وذلك فى خرق جديد لاتفاق وقف الأعمال القتالية.

ورفعت المعتصمات المشاركات في الفعالية الأعلام السورية واللبنانية وصورا ولافتات تجسد العدوان الإرهابي على الأطفال في البلدتين السوريتين ثم أطلقت الطفلة مريم حمود صرخة للمجتمع الدولي ناشدته فيها بالتحرك لمنع هكذا اعتداءات بحق الإنسانية.

ويتحصن في عدد من القرى والبلدات الممتدة قرب الحدود الإدارية لمحافظتي حماة وإدلب مجموعات مسلحة تستهدف أهالي المناطق المجاورة بالقذائف الصاروخية والهاون حيث يقع ضحيتها العديد من المواطنين أغلبهم من الأطفال والنساء في وقت تتعرض فيه البلدتان الواقعتان شمال مدينة إدلب بنحو 10 كم منذ أكثر من سنتين لحصار تنفذه التنظيمات الإرهابية التكفيرية المرتبطة بنظامي أردوغان وآل سعود.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

“لحن الحياة” عرض مسرحي راقص في اللاذقية خلال تظاهرة (فرح الطفولة)

اللاذقية-سانا احتضن مسرح دار الأسد للثقافة في اللاذقية اليوم العرض المسرحي الراقص “لحن الحياة”، وذلك …