معرض فني وصحي حول حملات لقاح شلل الأطفال في حماة

حماة-سانا

تضمن المعرض الفني الصحي الذي نظمه فرع منظمة طلائع البعث في حماة بالتعاون مع مديرية الصحة اليوم 200 لوحة فنية من رسوم الاطفال حول حملات لقاح شلل الأطفال وذلك في صالة المدرسة التطبيقية الثانية بمدينة حماة.

وعبر الأطفال المشاركون من مختلف مدارس حماة في لوحاتهم عن أهمية اللقاحات التي توفر الحماية للأطفال والمجتمع وان التهاون في إعطائها يضر بصحة الطفل والمجتمع. وبين عضو قيادة فرع منظمة طلائع البعث بحماة رئيس مكتب التقانة والإعلام رضوان الخالد في تصريح لمراسلة سانا أن الفرع اقام معارض حول حملات التلقيح في مختلف المناطق الطلائعية وندوات توعوية وتنفيذ حملات التلقيح الوطنية ضد شلل الأطفال بالتعاون مع فرق المتطوعين وتوزيع بروشورات على الأهالي تتضمن نصائح وإرشادات لتجنب الأمراض وأهمية اللقاح واستكمال اللقاحات السابقة للمتسربين.

ونوه الخالد بأهمية هذه المعارض النوعية والصحية التي تسهم في غرس روح المواطنة لدى الأطفال عبر إطلاق طاقاتهم ومواهبهم ومنحهم حرية التعبير عن الرأي.

وكان فرع منظمة طلائع البعث بحماة نفذ خلال الشهرين الماضيين حملة تشجير في حديقة مدرسة محمد علي الصغير في المنطقة الطلائعية الثالثة بمدينة حماة تضمنت زراعة 125غرسة حراجية من أشجار السرو وغراس تزيينية وزراعة عدد من الورود.

من جهة ثانية أقامت منظمة طلائع حرب التحرير الشعبية الشعبية قوات الصاعقة مساء أمس احتفالية وطنية بمناسبة يوم الأرض الفلسطيني وأعياد نيسان المجيدة وذلك في الساحة الرئيسية أمام مقر مكتب الصاعقة بمدينة حماة.

وأشار أمين سر منطقة حماة لقوات الصاعقة الدكتور الدكتور أحمد طه إلى أنه في يوم الأرض “نؤكد أن الأرض هي وطن وتاريخ وحضارة شعب بأكمله لا يمكن اقتلاعه من جذوره” منوها بمواقف سورية شعبا وقيادة الداعمة لحقوق الشعب الفلسطيني بإقامة دولته المستقلة ذات السيادة على أرضه وعاصمتها القدس الشريف ودعم كفاحه ومقاومته للاحتلال الصهيوني حتى تعود الأرض والحقوق لأصحابها.

بدوره أكد أمين شعبة المدينة الأولى التابعة لفرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي محمد أكرم زمزم أن سورية وقفت إلى جانب حقوق الشعب الفلسطيني المشروعة ودعمته بكل قوة ضد الممارسات والإجراءات الصهيونية العدوانية حاملة راية المقاومة ضد هذا العدو الغاصب.

وتضمنت الاحتفالية تقديم العديد من الفقرات المنوعة حول الحرب الإرهابية التي تتعرض لها سورية لثنيها عن مواقفها الوطنية والقومية.

حضر الاحتفالية فعاليات حزبية ورسمية وشعبية ونقابية واجتماعية وثقافية وممثلو الفصائل الفلسطينية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

ضبط  3 أطنان قمح بقصد الاتجار بها في حماة

حماة-سانا ضبط عناصر مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في حماة بالتعاون مع الجهات المختصة ثلاثة …